العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ

محافظ العاصمة: نبحث تطوير السوق المركزي والحديقة المائية

قال محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة إن المحافظة تسعى لإيصال متطلبات واحتياجات الأهالي إلى الجهات المعنية من أجل تلبيتها.

وأشار - في تصريحات للصحافيين على هامش اللقاء - إلى أن «المحافظة ستضع تطوير السوق المركزي على جدول أعمال المجلس التنسيقي، وسنعد تقريراً عن هذا الشأن لمخاطبة الجهات المعنية، وخصوصاً أن السوق يستقطب جميع المواطنين في البحرين من مختلف المحافظات، ولابد من تطويره».

وأوضح أن المحافظة حصلت على موافقة من الجهات المعنية لتطوير حديقة السلمانية، مشيراً إلى أن العمل جارٍ لجمع التبرعات لذلك، وستخاطب المحافظة الجهات الرسمية للبدء في التطوير.

وفيما يتعلق بتطوير الحديقة المائية، أفاد المحافظ بأن «الحديقة تشكل منطقة ترفيهية مهمة لدى المواطنين ولها ذكريات جميلة، وهناك مخطط لتطوير الحديقة طلبتنا وزارة البلديات للاطلاع عليه، إلا أن التأخير في تطويرها يعود إلى مشكلة مع أحد المستثمرين»، منوهاً أن المحافظة لديها تقرير شامل عن الحدائق والشواطئ في العاصمة.

وشدد على ضرورة تطوير شاطئ الفاتح وكرباباد، على اعتبار أن المواطنين ارتباطهم وثيق بالبحر، كما أن العاصمة لم تحظ بتطوير شواطئها، وطالب بأن يكون في المحافظة 5 مرافئ تخدم احتياجات الأهالي من ناحية الصيد.

ونوه إلى أن المحافظة ستفتح أبوابها لعقد لقاءات مماثلة مع وزراء آخرين، وفتح جسور التواصل مع مختلف الجهات الرسمية.

العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:34 ص

      مكان خاص للذكريات

      ياريت يصدقون بكلامهم المائيه على انها قديمه وبعيده عن بيتي الحين الا الى الان اروحها مع اولادي وخاصه لين نروح نوكل البط مكان خاص للذكريات والطفوله

اقرأ ايضاً