العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ

وزير التجارة يطلع على خطة عمل الوفد التجاري البحريني لزيارة سريلانكا

فخرو: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات البحرين بمختلف دول العالم
فخرو: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات البحرين بمختلف دول العالم

عقد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو اجتماعاً تنسيقياً لمتابعة ترتيبات زيارة وفدٍ تجاري إلى جمهورية سريلانكا الصديقة، وذلك بتوجيهات من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك بحضور عددٍ من الفعاليات الاقتصادية في البلاد.

وأكد فخرو أن حرص الحكومة وسعيها الدؤوب لتطوير وتعزيز علاقات مملكة البحرين بمختلف دول العالم ومن أهمها العلاقات الإقتصادية والاستثمارية، مشيراً إلى سعي الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة المستمر لتنظيم الفعاليات والبرامج الداعمة لهذا التوجه ومنها زيارات المسئولين بالحكومة والوفود التجارية والاقتصادية لهذه الدول، وبالمقابل استقبال الوفود المماثلة في مملكة البحرين.

وفي معرض إشادته بما وصلت إليه العلاقات البحرينية السريلانكية من مستوى متقدم أسهم في تعزيزه الزيارات المتبادلة بين قيادتي البلدين الصديقين، أشار الوزير إلى أهمية اللقاءات المستمرة والزيارات المتبادلة بين كبار المسئولين ورجال الأعمال من كلا البلدين إلى الآخر في توطيد العلاقات الاقتصادية وتعزيزها بالشكل الذي يرقى إلى مستوى الطموح.

كما أعرب الوزير عن تقدير القيادة والحكومة لكل المساهمات والمبادرات الفاعلة التي يبديها القطاع الخاص البحريني، والتي كان لها بالغ الأثر في تطوير علاقات البحرين وتعزيز التبادل التجاري وجذب الاستثمارات والمشاريع المتنوعة إلى مملكة البحرين.

العدد 4308 - الإثنين 23 يونيو 2014م الموافق 25 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً