العدد 4307 - الأحد 22 يونيو 2014م الموافق 24 شعبان 1435هـ

انطلاق فعاليات «مؤتمر الخليج للمياه» 20 أكتوبر المقبل

قال رئيس جمعية علوم وتقنية المياه الخليجية أستاذ الموارد المائية بجامعة الخليج العربي وليد خليل زباري: «إن اللجنة العلمية لمؤتمر الخليج الحادي عشر للمياه تعكف حالياً على تقييم الأوراق العلمية المقدمة للمؤتمر وعددها 80 ورقة تقييماً نهائياً لتحديد أفضل 50 ورقة للإلقاء بالمؤتمر، الذي تعقده جمعية علوم وتقنية المياه الخليجية في سلطنة عمان في الفترة ما بين (20 و22 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل)، تحت شعار (المياه في دول مجلس التعاون... نحو إدارة ذات كفاءة عالية)».

وتنظم الجمعية المؤتمر بالتعاون مع وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في سلطنة عمان، والجمعية العمانية للمياه، والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، إلى جانب عدد من المنظمات الإقليمية والدولية ذات العلاقة بالمياه (الإسكوا واليونسكو وايكاردا ومنظمة الصحة العالمية واتحاد الهيدروجيولوجيين الدولي والمركز الدولي للزراعة الملحية)، والمنظمات والجهات الرسمية والمؤسسات العلمية والقطاع الخاص.

وأشار زباري إلى أنه تمت دعوة أكثر من 15 متحدثاً رئيساً بالمؤتمر من مجموعة مختارة من العلماء الخليجيين والعرب والعالميين لإلقاء أوراق علمية في محاور المؤتمر المختلفة.

العدد 4307 - الأحد 22 يونيو 2014م الموافق 24 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً