العدد 4307 - الأحد 22 يونيو 2014م الموافق 24 شعبان 1435هـ

بلدية «الوسطى»: ضبط عمالة سائبة مخالفة بالسوق الشعبي

بالتعاون مع هيئة تنظيم سوق العمل

حملة البلدية لضبط العمالة السائبة في السوق الشعبي
حملة البلدية لضبط العمالة السائبة في السوق الشعبي

مدينة عيسى - بلدية المنطقة الوسطى 

22 يونيو 2014

قامت بلدية المنطقة الوسطى بالتعاون مع هيئة تنظيم سوق العمل، بحملة تفتيشية في السوق الشعبي بمدينة عيسى صباح أمس الأول السبت (22 يونيو/ حزيران 2014) لضبط العمالة السائبة، حيث تم رصد اثنين من الأجانب يقيمان في مملكة البحرين بطريقة مخالفة، كما رصدت حالة أخرى لأجنبي لا يعمل لدى كفيله الأصلي.

وفي هذا الصدد، أشار رئيس قسم تنظيم الأملاك والأسواق محمد عيسى عبدالسلام، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بحسب الإجراءات والقوانين المتبعة، مؤكداً أن البلدية مستمرة في ضبط التجاوزات من قبل الباعة الأجانب الذين يزاولون نشاطهم في الفرشات بصورة مخالفة للقانون.

وشدد على أن موقع المظلات في السوق مخصص للمواطنين البحرينيين لمزاولة الأنشطة الخفيفة يومي الإجازة الأسبوعية، ولا يمكن السماح بتواجد الأجانب منعاً لمزاحمة البحرينيين وشيوع ظاهرة التأجير بالباطن، داعياً الجميع إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات البلدية.

وتوجه عبدالسلام في ختام تصريحه، بالشكر إلى وزارة الداخلية ممثلة في مركز شرطة مدينة عيسى، وإلى هيئة تنظيم سوق العمل على تعاونهما ودعمهما جهود البلدية في تنظيم السوق.

العدد 4307 - الأحد 22 يونيو 2014م الموافق 24 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:44 ص

      ضبط عمالة سائبة ...... وبعدين ؟

      العتب علي الحكومة اللي ما وظفتهم وما صرفت لهم بيوت اسكان .

    • زائر 1 | 12:03 ص

      أسواق الأجانب الشعبية

      عندما تجول البحرين كل البحرين تجد هذة البسطات منتشرة وبشكل غير معقول وخاصة في سوق المنامة وإمام المحلات المستأجرة وبقرب من وزارة الداخلية

اقرأ ايضاً