العدد 4306 - السبت 21 يونيو 2014م الموافق 23 شعبان 1435هـ

المحميد يشيد بسرعة صرف تعويضات متضرري حريق سوق المحرق

دعا لتوفير متطلبات التنمية للأسواق الشعبية

عبدالناصر المحميد
عبدالناصر المحميد

تقدم رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد، بجزيل الشكر إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبخالص التهاني بمناسبة نجاح لجنة تعويضات متضرري حريق سوق المحرق الشعبي في توزيع التعويضات العادلة في زمن قياسي.

وقال المحميد: «إن مناسبة توزيع مبالغ التعويضات التي تمت صباح أمس (السبت)، كانت مناسبة لافتة من حيث رضا أصحاب المحلات بالمبالغ التي خصصت لهم وتفوق في مجموعها نصف مليون دينار. وأبدوا جميعاً اعتزازهم بسمو رئيس الوزراء وتقديرهم لمجهودات اللجنة التي انتسب إليها المحميد ممثلاً عن المجلس».

وتابع أن هذا النجاح دليل ساطع على النتائج المبهرة التي يمكن تحقيقها بالتعاون والتفاهم بين الجهات الحكومية والشعبية بشرط تفاعل الحكومة، والتي لم تأل جهداً في هذا الطرف لتوفير سبل النجاح. كما أثنى على ممثل الدائرة الخامسة غازي المرباطي، وأعضاء اللجنة وعلى رأسهم محافظ المحرق سلمان بن هندي، ووزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، والمشاركين كافة.

ودعا المحميد إلى مزيد من التعاون لدرء الأخطار وتوفير متطلبات التنمية للأسواق الشعبية لاسيما صغار التجار، الذين يجب الانتباه إلى ما يحتاجونه ليستمروا في إحياء الأسواق التاريخية، مناشداً الحكومة لاستملاك الجزء التاريخي من السوق وإنشائه على أفضل المعايير مع توفير جميع وسائل النجاح للتجار كالبنية التحتية والحماية من الكوارث والإيجار المنخفض والتسهيلات المالية والإدارية.

العدد 4306 - السبت 21 يونيو 2014م الموافق 23 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:13 ص

      ابو سيد رضا

      لو الحريق في ستره لا بنشوف شكلك ولا بحصلون تعويضات

اقرأ ايضاً