العدد 4306 - السبت 21 يونيو 2014م الموافق 23 شعبان 1435هـ

«البحرينية لمعاهد التدريب» تنتخب العبيدلي رئيساً لها

أحمد العبيدلي
أحمد العبيدلي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

21 يونيو 2014

انتخبت الجمعية البحرينية لأصحاب معاهد التدريب الخاصة، أحمد العبيدلي رئيساً لدورتها الرابعة، بعد أن حصد نصف أصوات أعضاء مجلس الإدارة في الاجتماع الخاص بتوزيع المناصب الإدارية، والمنعقد مساء الخميس الماضي (19 يونيو/ حزيران 2014)، بمقر الجمعية.

وحصل العبيدلي على أربعة أصوات من أصل ثمانية، يشكلون أعضاء مجلس الإدارة، كما تم في الاجتماع انتخاب نجيب السيد نائباً للرئيس بخمسة أصوات.

وتحدث العبيدلي، عن خطة العمل المقبلة للجمعية، مشيراً إلى تركيزها على استراتيجيات جديدة ورؤى أكثر تطوراً وحداثة، وستطلق بالتعاون مع جميع الشركاء آفاقاً وحلولاً تدريبية متطورة حديثة تتماشى مع التغيرات التي طرأت على صناعة التدريب المهني الاحترافي، والخروج بالمعاهد الخاصة من الأطر التقليدية إلى أطر أكثر حداثة، إضافة للتركيز على لعب دور استراتيجي وفعال في تطوير صناعة التدريب بالتعاون مع اللاعبين الأساسيين والمنظمين والمطورين لصناعة التدريب في مملكة البحرين.

وأضاف «إلى جانب كل ذلك، ستعمل الجمعية على تدريب وتوظيف البحرينيين في إطار مشروع 10 آلاف متدرب الذي ترعاه وزارة العمل، كما ستسعى للتشاور المستمر مع إدارة التدريب بوزارة العمل لتحديث الإجراءات المعمول بها والانتقال التدريجي الى استخدام البوابة الإلكترونية لجميع الإجراءات المعمول بها من تراخيص وتجديد للبرامج والمطالبات والموافقات على الدورات التدريبية عبر المجالس النوعية».

وتابع «ستمد الجمعية جسور التعاون المحلي والإقليمي والدولي من أجل تطوير صناعة التدريب والتطوير وتمثيل هذا القطاع المهم في تطوير الشباب ومدهم بكل المعارف والمهارات والجهوزية المهنية الاحترافية التي يتطلبها سوق العمل وتحديثها باستمرار لتتماشى مع المتطلبات المتغيرة على الدوام».

العدد 4306 - السبت 21 يونيو 2014م الموافق 23 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً