العدد 4305 - الجمعة 20 يونيو 2014م الموافق 22 شعبان 1435هـ

فخرو يطلع على استعدادات الأسواق لاستقبال شهر رمضان

الوسط - محرر الشئون المحلية 

20 يونيو 2014

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، تواصلاً للجهود الهادفة إلى الاطمئنان على الأوضاع الاستهلاكية في البلاد والوقوف على آخر مستجدات الحركة التسوقية مع بدء العد التنازلي لاستقبال الشهر الفضيل، بزيارة إلى برادات الجزيرة بمنطقة الزنج، بمرافقة عدد من المسئولين بوزارة الصناعة والتجارة. وأشار المعنيون بالأسواق إلى توافر كل المواد الغذائية والاستهلاكية واستقرار أسعارها في ظل الطلب المتزايد على عدد من المنتجات المحددة خلال هذا الموسم بالذات، كما نوهوا إلى حرص المحل على تقديم كل ما يرضي المستهلكين سواء البحرينيين أو الأجانب من أنواع البضائع والمنتجات الطازجة المحلية والمستوردة، إضافة إلى قائمة الأغذية والمأكولات التي تصنع في المحل كالمخبوزات والأطعمة الجاهزة وغيرها من المواد والمستلزمات الاستهلاكية والغذائية المطلوبة.

وأشار الوزير إلى أهمية التعاون والتنسيق بين القطاع الخاص والحكومة في تعزيز الأمن الغذائي وتوفير متطلبات المستهلكين في جميع الأوقات، لافتاً إلى تشجيع الحكومة ودعمها لكل التوجهات والاستثمارات التي يبادر بها القطاع الخاص والتي تصب في صالح المستهلكين وتوفر الخيارات المتعددة لهم وبالجودة المطلوبة.

وفي السياق ذاته، لفت الوزير إلى الدور المحوري للمستهلكين في الحفاظ على استقرار السوق ومنع التجاوزات، من خلال الحرص على التواصل مع إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والتعاون معها من خلال التبليغ عن أية مخالفات قد تواجههم في الأسواق وذلك عن طريق الاتصال بالهواتف الثابتة وهي 17574921 أو الخط الساخن والذي يعمل على مدار الساعة وهو 39531888.

من جانبه، ثمن عبدالحسين ديواني جهود وزارة الصناعة والتجارة ودورها البالغ في تعزيز استقرار الأسواق ومتابعة القضايا المتعلقة بهذا القطاع الحيوي وحرصها الدائم على تأمين متطلبات المستهلكين من كل المواد الغذائية والاستهلاكية. منوهاً إلى حرص أسواق الجزيرة على تقديم كل ما من شأنه تنشيط حركة التجارة في البحرين وتوفير أفضل البضائع للمستهلكين في البلاد.

وزير الصناعة متفقداً الاستعدادات لشهر رمضان
وزير الصناعة متفقداً الاستعدادات لشهر رمضان

العدد 4305 - الجمعة 20 يونيو 2014م الموافق 22 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً