العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ

رئيس الوزراء يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس الوزراء الكمبودي

رئيس الوزراء مستقبلاً سوك آن أون
رئيس الوزراء مستقبلاً سوك آن أون

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تطلع البحرين إلى تعزيز التعاون مع كمبوديا في المجالات كافة، وتطوير تعاونهما الثنائي على كل المستويات، وتكثيف زيارات القطاعين العام والخاص بينهما بما يصب في خدمة تطوير وتنمية البلدين.

جاء ذلك، لدى لقاء سموه نائب رئيس وزراء مملكة كمبوديا سوك آن أون، أمس الخميس (19 يونيو/ حزيران 2014) بقصر القضيبية، حيث استعرض سموه الموضوعات التي تهم البلدين على الصعيدين السياسي والاقتصادي، وسبل الارتقاء بالتعاون الثقافي والسياحي لما يشكلانه من أهمية في تقوية البُعد الاستثماري بين البلدين.

وبين رئيس الوزراء، أن المقومات المشتركة للسياحة الثقافية بين مملكة البحرين ومملكة كمبوديا تشكل عنصراً فاعلاً في دعم توجهات البحرين لتوسيع تقاربها سياسيّاً واقتصاديّاً وثقافيّاً مع كمبوديا ومجموعة دول الآسيان عموماً، داعياً سموه الى توثيق آفاق التعاون الثنائي البحريني - الكمبودي وزيادة التنسيق بينهما في المحافل الدولية ليشمل، إلى جانب الثقافة، الصعد كافة، وفي مقدمتها السياسة والاقتصاد.

من جانبه، أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الكمبودي، بالحرص الذي يوليه سمو رئيس الوزراء، في سبيل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً رغبة بلاده في تطوير العلاقات الثنائية بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين.

العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً