العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ

مدير أركان الحرس الوطني يرعى تخريج دورتي إعداد التمارين والضباط الجامعيين

المشاركون في حفل تخريج دورتي إعداد التمارين والضباط الجامعيين
المشاركون في حفل تخريج دورتي إعداد التمارين والضباط الجامعيين

أقيم يوم أمس الخميس (19 يونيو/ حزيران 2014)، حفل تخرج دورتي إعداد التمارين الأولى والدورة السادسة للضباط الجامعيين من منتسبي الحرس الوطني وجهاز الأمن الوطني، وذلك في مجمع ميادين الرماية بمعسكر الحرس الوطني، وتحت رعاية مدير أركان الحرس الوطني العميد الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة.

واشتمل الحفل، الذي حضره المدير العام لمجلس العائلة الحاكمة الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة، والمدير العام للإدارة العامة للشئون الإدارية بجهاز الأمن الوطني، على كلمة لرئيس شعبة العمليات والتدريب، تحدث فيها عن البرامج التدريبية للدورتين خلال فترة انعقادهما، كما عرض فيلم يوجز العملية التدريبية والنظرية للضباط الجامعيين خلال مدة الدورة.

بدوره، أثنى مدير الأركان، على جهود الضباط والمدربين في الدورة واجتيازهم الصعاب والتحديات بالمثابرة والاجتهاد، ووجهم إلى مواصلة مسيرتهم التعليمية وعدم الوقوف عند هذا الحد، والمحافظة على مستوياتهم العالية والارتقاء في المواقع العملية.

من جهته، أشاد مدير مجلس العائلة الحاكمة الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة، بالمستوى التدريبي الذي يحظى به منتسبو الحرس الوطني، مهنئاً الخريجين بمناسبة التخرج والانتقال إلى مرحلة جديدة من مراحل البناء والتقدم.

العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً