العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ

القائد العام: مستمرون في التدريب لمواكبة نظم الأسلحة القتالية

القائد العام لقوة دفاع البحرين
القائد العام لقوة دفاع البحرين

قال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة: “إن قوة دفاع البحرين مستمرة على الدوام في بذل جميع السبل للارتقاء بخطط وبرامج الإعداد والتدريب من أجل مواكبة التطور الكبير الحاصل في نظم الأسلحة القتالية والمعدات العسكرية”.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها أمس الخميس (19 يونيو/ حزيران 2014)، لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين، للاطلاع على جاهزيتها.

وبعد أن استمع إلى إيجاز عن برامج التطوير والوقوف على ما وصلت إليه خطط الإعداد والتدريب بتلك الوحدات، بالإضافة إلى جهوزيتها واستعداداتها العسكرية، اطلع على عدد من المنظومات والآليات الحديثة التي تضمها تلك الوحدة.

وأشار إلى أن قوة دفاع البحرين متقدمة بحمد الله وعونه في مدارج الرقي بتجهيز جميع أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة وفق أعلى المستويات وبما يتواكب مع التطور المستمر في مختلف المجالات القتالية والإدارية، وتهيئة المنشآت الحديثة، والتخطيط الأمثل لبرامج الإعداد والتدريب والتأهيل الاحترافي للضباط، وضباط الصف، والأفراد وبأعلى المستويات.

وأردف أنه بفضل توجيهات واهتمام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فإن الجهود مسخَّرة دائماً لتوفير كل الإمكانيات العسكرية والإدارية من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في سبيل القيام بالواجب المقدس في الذود عن ثرى الوطن.

وأضاف أن مبدأ التطوير والتحديث القائم على الكيف والنوع هو القاعدة الصلبة التي تسعى قوة دفاع البحرين إلى الارتكاز عليها وتنفيذها على أرض الواقع من خلال البذل والعطاء المتواصل والعمل بكل ما في وسعها من جهد لتحقيق رؤى وتطلعات جلالة الملك، مضيفاً أن قوة دفاع البحرين لن تألو جهدا في تقديم كل ما يلزم لتحقيق الكفاءة والقدرة المطلوبة للارتقاء بمختلف أسلحة ووحدات قوة الدفاع بما يلبي الطموح المنشود.

وفي ختام الزيارة ثمن الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع، وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس والمناط بهم؛ للحفاظ على متكسبات ومقدرات البلد، والدفاع عن الوطن الغالي بكل قوة وتفان.

العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:41 ص

      الي الامام

      انشاء الله تقوي الجيوش العربيه وتتحرر القدس العربيه

اقرأ ايضاً