العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ

رئيس «ألبا» متحدثاً رئيسياً في مؤتمر مسابك الألمنيوم

قالت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إن الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري سيشارك كمتحدث رئيسي في مؤتمر مسابك الألمنيوم لدول شمال أوروبا (NorCast 2014)، المنعقد في الفترة من 19 وحتى 20 يونيو/ حزيران 2014 في أريندال بالنرويج.

وسيتطرق موري خلال ورقة البحث التي سيقدمها اليوم (الجمعة)، إلى مناقشة وجهة نظر شركة ألبا حول أسعار الألمنيوم في بورصة لندن للمعادن، والتحديات التي تواجه صناعة الألمنيوم بوجه عام. كما سيسلط موري الضوء على دور شركة ألبا كرائدة في مجال سلامة وصحة موظفيها واستعراض إنجازاتها في هذا المجال، إلى جانب التزامها بتطبيق القوانين والاشتراطات البيئية.

وفي تعليقه على مشاركة ألبا في مؤتمر NorCast 2014، قال موري: «يسر شركة ألبا، بصفتها إحدى كبرى شركات إنتاج الألمنيوم حول العالم، المشاركة في مؤتمر NorCast 2014، وهو أحد أهم المؤتمرات لمسابك الألمنيوم، والذي يتيح لنا الفرصة للالتقاء بالشركات الرائدة في صناعة الألمنيوم، إلى جانب الموردين والمنتجين من مختلف أنحاء العالم. ويشرفنا كذلك التواجد في هذه الفعالية الدولية لتسليط الضوء على مختلف الفرص والتحديات التي تشهدها صناعة الألمنيوم، وتوضيح مبادرات شركة ألبا على صعيد سلامة وصحة الموظفين». ويعتبر مؤتمر NorCast من أهم الفعاليات الصناعية المتعلقة بمسابك الألمنيوم، فهو يناقش مختلف القضايا المتعلقة بالمسابك ومنتجاتها، ويشهد تواجداً من قبل العديد من الشخصيات الصناعية الرائدة في هذا المجال.

العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً