العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ

«الأردنية للطيران» توقع اتفاقية لتشغيل رحلات منتظمة مع البحرين

ممثلو الشركتين خلال توقيع الاتفاقية
ممثلو الشركتين خلال توقيع الاتفاقية

وقعت الشركة الأردنية للطيران وشركة البدر للسياحة، يوم الثلثاء الماضي (17 يونيو/ حزيران 2014)، اتفاقية لتشغيل خط طيران منتظم بين المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين.

وتأتي الاتفاقية، التي وقعها عن الجانب الأردني رئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية للطيران محمد الخشمان، وعن الجانب البحريني الوكيل المعتمد نائب رئيس مجلس إدارة شركة البدر للسياحة خالد الدوسري، بمقر الإدارة العامة للشركة في عمان، في سياق خطة الشركة الأردنية للطيران لتوسيع شبكتها، عن طريق تشغيل عدد من الخطوط المنتظمة للعام 2014. وبحسب الخشمان، فإن تشغيل هذا الخط يأتي ضمن خطة مدروسة لتوسيع شبكة المحطات المقرر خدمتها من قبل الشركة، وتلبية متطلبات الجالية الأردنية المقيمة في مملكة البحرين، إضافة لتعزيز الحركة التجارية والسياحية المتنامية بين البلدين، منوهاً إلى أن الشركة تعمل على تلبية الطلب المتزايد للمسافرين على هذه الوجهات، ومن المتوقع أن تقوم بتشغيل رحلات منتظمة أخرى إلى كل من بغداد، الشارقة، الغردقة وكراتشي.

من جهته، بين نائب رئيس مجلس إدارة شركة البدر للسياحة خالد الدوسري، أهمية تشغيل هذا الخط، وأشار إلى النمو المتزايد لأعداد المسافرين بين البلدين من مختلف القطاعات: (الطبية، التعليمية، السياحية، العمالة المتميزة ومختلف القطاعات الأخرى).

العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً