العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ

«طيران الخليج» تطلق رحلات إضافية إلى إسطنبول ولارنكا

طائرة من طراز إيرباص (A320-ER)
طائرة من طراز إيرباص (A320-ER)

دشنت شركة طيران الخليج، رحلات إضافية لكل من اسطنبول ولارنكا، ليصبح بذلك عدد الرحلات للمدينتين، 7 رحلات أسبوعية، ويأتي ذلك، بحسب بيان الشركة، في سياق جدولتها الصيفية؛ وسعيها لاستيعاب العدد المتنامي للمسافرين مع اقتراب موسم العطلات.

وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج أحمد جناحي: «نعمل على تأمين المزيد من المرونة والخيارات لمسافرينا، تحديداً فيما يتعلق بحجز عطلاتهم، سواء لإجازة الصيف أو لإجازة العيد»، منوهاً إلى أن «مدينتي إسطنبول ولارنكا، تكتسبان شعبية دائمة على مدار العام وشعبية موسمية في الوقت ذاته لدى مسافرينا».

وأضاف «لاحظنا استمرار الحجوزات في الاتجاهين بين هاتين المدينتين التاريخيتين من جهة، والبحرين وبقية المنطقة من جهة أخرى، ونحن نعتقد أن جدولتنا الصيفية للعام 2014 ستعزز من تجربة السفر لدى عملائنا، انطلاقاً من استراتيجية أعمالنا التي تقتضي تعزيز شبكة وجهاتنا وتحسين منتجاتنا وخدماتنا»، ونوه إلى أن الشركة تستخدم طائرات من طراز إيرباص (A320-ER) في تسيير رحلاتها إلى مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول ومطار لارنكا الدولي.

العدد 4304 - الخميس 19 يونيو 2014م الموافق 21 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:09 ص

      القيمه

      تذكرة بحرين دبي غير مرجعه وسياحية تبلغ قيمتها 130 دينار .. وتبون الناس تسافر على طيرانكم بعد .. ليكون بتحطون لكل راكب ذبيحه ..

اقرأ ايضاً