العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

وزير الصناعة يستقبل مسئولو البحرين الأولى

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة، حسن عبد الله فخرو ، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري "البحرين الأولى" وليد الخاجة، والمدير العام لشركة البحرين الأولى، أمين العريض ، والذين أعربا عن تقديرهما للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على كافة الجهود التي تبذلانها في سبيل تنمية الاقتصاد الوطني ودعمهما المستمر لخطط تنويع الاقتصاد، لاسيما من خلال التركيز على القطاع الصناعي للشركات الصغيرة والمتوسطة.

كما تقدما بالشكر للوزير على زيارته الأخيرة إلى مشروع الشركة، "مجال"، والتي تعد المزود الرائد في مجال المنشآت الصناعية للشركات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين.
وقد تم خلال اللقاء استعراض مستجدات القطاع الصناعي بمملكة البحرين، مؤكداً الوزير دعم الحكومة المستمر لهذا القطاع، وتقديمها لكافة التسهيلات الممكنة لتحقيق النمو المنشود والنهضة الاقتصادية الشاملة بمملكة البحرين.
ومن جانبه أعرب وليد الخاجة عن تقديره لتعاون ودعم الوزارة الثابت للقطاع الخاص والذي يعتبر المحرك الرئيسي للنمو المستدام للاقتصاد الوطني وشريك مهم في إزدهار البلاد وتقدمها. وتطرق في هذا السياق إلى الدور الذي قامت به "مجال" كمحفز لنمو الصناعة في البلاد، وخاصة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة واستقطابها للإستثمار الأجنبي المباشر الى البلاد، منوهاً إلى توافق نموذج أعمال "مجال" مع أهداف الحكومة الموقرة والرؤى الإقتصادية لمملكة البحرين.
وإلى ذلك أفاد الخاجة بأن شركة "مجال" إستثمرت 45 مليون دولار في تطوير منشآتها في الوقت الذي كان فيه القلة من الشركات يمضون قدماً في تطوير المشاريع. وقد أصبحت اليوم بمثابة مصدر إلهام للمطورين الآخرين الذين بدءوا ببناء منشآت صناعية جديدة على أراضيهم، مشيراً إلى أن هذه المنشآت الجديدة مهمة لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات الصناعية ذات الأحجام الصغيرة والجودة العالية لدعم حاجات الشركات الصغيرة والمتوسطة.
يقع مشروع "مجال" ضمن مدينة سلمان الصناعية فى مرسى البحرين الاستثماري، بحيث تتيح امكانية الوصول السهل والآمن الى ميناء خليفة بن سلمان ومعابر النقل الرئيسية الأخرى فى مملكة البحرين. يوفر المشروع للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم 400,000 قدم مربع من المساحات التخزينية الآمنة والفعالة من حيث التكلفة.
وتعتبر مجموعة الخدمات المتنوعة التي يقدمها "مجال" مكملة لوحدات التخزين المريحة وعالية الجودة. وتشمل تلك الخدمات توفير خدمات الأمن على مدار الساعة ولسبعة أيامٍ في الأسبوع، بالاضافة الى توفير أحدث أنظمة تكنولوجيا الاتصال والمعلومات، وتقديم المساعدة في إنشاء تصاميم فعالة واستغلال المساحات المتاحة بمختلف أحجامها التي تتراوح بين 2,700 إلى 10,700 قدماً مربعاً. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يمتد الى تقديم خدمات ادارية احترافية للمرافق، وتقديم الدعم اللوجيستي في الموقع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً