العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

محافظ الشمالية: ترتيبات جارية للقاء جلالة الملك

في المجلس الأسبوعي بالمحافظة الشمالية

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلع محافظ الشمالية علي عبدالحسين العصفور المواطنين ورواد مجلس المحافظة الأسبوعي صباح اليوم الخميس (19 يونيو / حزيران 2014) على الترتيبات الجارية على قدم وساق للتشرف بلقاء ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في غضون الفترة المقبلة.

وأفاد بأن اللقاء المرتقب يهدف إلى الالتقاء بأهالي المحافظة والتعرف عن كثب إلى احتياجاتهم، وقد قامت المحافظة من جانبها بالفعل بإعداد التقارير والملفات اللازمة التي تضم بين دفتيها أهم المشاريع ذات الأولوية في كل مناطق المحافظة، منوهًا إلى أن الأخوة في الديوان الملكي على تواصل دائم هذه الأيام لإكمال ترتيبات اللقاء الميمون.
وأبلغ العصفور حضور المجلس من أن هناك اهتمام كبير من قبل القيادة السياسية للبلاد لتغطية كافة جوانب النقص في الاحتياجات الرئيسية المرتبطة بالحياة اليومية، وثمن العصفور روح المسئولية التي يتحلى بها الكثير من المواطنين من أهالي المحافظة في إيصال احتياجات الناس ومتابعتها مع المسئولين بالمحافظة، مشددًا على أن السعي مستمر لتحديد أوجه التقصير وايصال احتياجات المواطنين إلى المسئولين كل في جهة اختصاصه.
وتبادل مع المواطنين الأفكار المتعلقة بتغطية الخدمات في المدن والقرى والأحياء التي لا تزال تنتظر استكمال المشاريع، وفي هذا الصدد، أطلع العصفور الحضور على آلية التواصل مع الوزراء في الجهات الخدمية والمسئولين في الإدارات والقطاعات للتباحث والمتابعة، وأن دور المحافظة هو رصد وتوثيق وايصال أوجه التقصير في الخدمات من خلال كوادرها ومن خلال التواصل مع المواطنين وايصالها إلى المسئولين بكل أمانة وصدق.
ورفع المحافظ التهنئة إلى البحرين، ملكًا وحكومةً وشعبًا، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن ينعم على بلاد المسلمين قاطبة بخيرات هذا الشهر الفضيل لتنعم بالأمن والاستقرار والرخاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:07 م

      أتمنى أن يصل تعليقي لسعادة المحافظ والرد السريع من مكتبه عبر الوسط

      عمري 64 عاماً، لا أستطيع العمل منذ حاولي 30 عاماً لأسباب صحية، متزوج و لدي أربعة أولاد، و ليس لي راتب تقاعدي أو ا ي دخل سوى مساعدة التنمية الإجتماعية. قبل فترة حضرت إلى المحافظة على أمل لقاء المحافظ ليوصل مشكلتي إلى أحد رموز القيادة الرشيدة، ولكن الموظفين أخبروني انه لايمكن مقابلة المحافظ !!! أتمنى على سعادته أن يأذن لي بلقائه عاجلاً لعرض مشكلتي مع الأوراق الثبوتية لعرضها على جلالة الملك في الزيارة الميمونة المرتقبة،و أنا على ثقة تامة أن جلالته سيحل مشكلتي لو أوصلت له بأمانة، مع خالص شكري

اقرأ ايضاً