العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

مدير أركان الحرس الوطني يرعى حفل تخرج دورتي إعداد التمارين الأولى ودرة الضباط الجامعين السادسة

رعى مدير أركان الحرس الوطني العميد الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة صباح اليوم الخميس (19 يونيو/ حزيران 2014)، حفل تخرج دورتي إعداد التمارين الأولى والدورة السادسة للضباط الجامعين من منتسبي الحرس الوطني وجهاز الأمن الوطني، وذلك في مجمع ميادين الرماية بمعسكر الحرس الوطني ، بحضور المدير العام لمجلس العائلة الحاكمة الشيخ إبراهيم بن خالد بن محمد آل خليفة، والمدير العام للإدارة العامة للشئون الإدارية لجهاز الأمن الوطني.

وكان في الاستقبال عند وصول راعي الحفل لمجمع ميادين الرماية كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات والكتائب ورؤساء الشُعب.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك ألقى رئيس شعبة العمليات والتدريب كلمة ترحيبية براعي الحفل والضيوف الكرام ، تلاها إيجازاً تضمن البرامج التدريبية للدورتين خلال فترة انعقادهما ، وعرض فيلماً يوجز العملية التدريبية والنظرية للضباظ الجامعيين خلال مدة الدورة ، تلاها بعد ذلك كلمة من أحد الخريجين عبر فيها عن سعادتهم بتشريف معالي مدير أركان الحرس الوطني الحرس الوطني لرعاية حفل تخرجهم من دورة الضباط الجامعين السادسة ، وهو ما يشعر كل من ينتسب إلى هذا الوطن بما تبذله قيادتنا الرشيدة من جهد ، وما تسخّره من إمكانات ، وما تحمله من رؤى وطموحات للارتقاء بالوطن والمواطن ، واستشراف آفاق المستقبل والاستعداد له بإعداد أجيال مزودة بالعلم والمعرفة.

بعدها تفضل مدير الأركان بتوزيع الجوائز التقديرية على المتفوقين ، والشهادات على الخريجين ، وأخذ صورة تذكارية مع منتسبي الدورتين .

وهنأ مدير الأركان الضباط الخريجين ، ونقل إليهم تحيات رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ، مثنياً على جهود الضباط والمدربين في الدورة واجتيازهم الصعاب والتحديات بالمثابرة والاجتهاد ، وحثهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية وعدم الوقوف عند هذا الحد حتى يحافظوا على مستوياتهم العالية والإرتقاء في المواقع العملية.

إلى جانب ذلك أشاد مدير مجلس العائلة الكريمة الشيخ إبراهيم بن خالد بن محمد آل خليفة ، بالمستوى التدريبي المتميز الذي يحظى به منسوبي الحرس الوطني ، والذي يذخر به من خلال الهيئة التدريبية العاملة في قنوات الحرس الوطني من ضباط وضباط صف وأفراد ، مهنئاً الخريجيين بمناسبة التخرج والانتقال الى مرحلة جديدة من مراحل البناء والتقدم .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً