العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

وفد من وزارة الداخلية يطّلع على برامج معهد البحرين للتدريب

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل القائم بأعمال مدير عام معهد البحرين للتدريب فوزي عبدالرحمن الجودر وفداً من وزارة الداخلية يترأسه وكيل الوزارة المساعد للموارد البشرية المقدم عادل عبدالله أمين، حيث اطلع أعضاء الوفد على عرض تفصيلي حول برامج المعهد التدريبية النظامية والاحترافية طويلة وقصيرة المدى في الهندسة والحاسب الآلي والدراسات التجارية، كما قاموا بزيارة ميدانية للورش الهندسية بالمعهد.

وبهذه المناسبة أثنى المقدم عادل عبدالله أمين على البرامج التي يقدمها معهد البحرين للتدريب وتنوعها، مما يساهم في تلبية احتياجات سوق العمل، متطلعاً إلىالمزيد من التعاون بين وزارة الداخلية والمعهد في الجانب التدريبي.

تأتي هذه الزيارة في إطار سعي إدارة معهد البحرين للتدريب الى توطيد علاقتها بالمؤسسات المختلفة في مملكة البحرين من القطاعين العام والخاص، بالإضافة الى تقديم أفضل الخدمات التدريبية المختصة في مجال التدريب المهني وفق متطلبات سوق العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:25 ص

      اي برامج اي خرابيط هههههه

      و لا تدرون عن سوق العمل ... ...انتوا اللحين قلاص ماي و سندوتش جبن ما تخلون للكورسات هذا اذا صار كورسات طبعا..المدارس و الله صارت افضل من هذا المعهد.

    • زائر 1 | 6:15 ص

      غريب

      وين مدراء البحرينيين مؤسسين المعهد كلهم تم تهميشهم ونقلهم الى المدارس ولو تلاحظون الصور وجود الأجانب محل البحرينيين .اتفاقات دولية الى محلية خوش تطور

اقرأ ايضاً