العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

ثانوية الشيخ عيسى بن علي للبنين تحتفل بتخريج 227 طالباً

بحضور وكيل التربية للتعليم والمناهج

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت مدرسة الشيخ عيسى بن علي الثانوية للبنين حفل تخريج الفوج الثامن من طلبتها البالغ عددهم 227 طالباً، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع ، بالإضافة إلى أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة، حيث أقيم الحفل بصالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى.


بدأ حفل التخريج بعزف النشيد الوطني وقراءة القرآن الكريم،ثم ألقى عيسى علي مدير المدرسة كلمة هنأ خلالها الطلبة الخريجين على نجاحهم وتفوقهم، واستعرض مجموعة من البرامج والأنشطة والفعاليات التي أقامتها المدرسة خلال العام الدراسي، بهدف الارتقاء بمستوى المهارات التي تخدم المستقبل المهني للطلبة، مؤكداً بأنها أدت إلى ارتفاع نسبة النجاح في المدرسة، ومشيداً بجهود وزارة التربية والتعليم في سبيل الدفع بالعملية التعليمية إلى الأمام، بالإضافة إلى جهود مجلس الآباء على هذا الصعيد.


بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين، والتي عبروا فيها عن بالغ شكرهم لأولياء أمورهم وللهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة، مشيدين بجهود وزارة التربية والتعليم الرامية إلى رفع المستوى التحصيلي للطلاب في مجالات جديدة يحتاجها سوق العمل.
وفي الختام كرم وكيل التربية للتعليم والمناهج الخريجين وقام بتوزيع الهدايا التذكارية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:27 ص

      فعلاً حفل رائع

      نهنئ طلبة مدرسة الشيخ عيسى بن علي على تخرجهم ونشكر اللجنة المنظمة وعلى رئسهم رئيس اللجنة المدير المساعد أ. يحيى غلوم حاجي على حسن التنظيم كما نشكر عريف الحفل أ. عبدالمجيد الشيخ على ادائه الرائع

اقرأ ايضاً