العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

وزير التربية يشيد بالنتائج المتميزة للمرحلة الثانوية

خلال تكريمه لأوائل الثانوية العامة

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي أوائل الطلبة المتفوقين من خريجي المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2013/2014م وأولياء أمورهم، وذلك بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، إذ قام الوزير بتكريم أولئك الطلبة تقديراً للمجهود الذي بذلوه في التحصيل العلمي، مشيداً بالنتائج المتميزة للمرحلة الثانوية، والتي تعد مفخرة للبحرين، ومؤكداً أن الوزارة قامت بتوفير كافة الاحتياجات للارتقاء بأداء المدارس ومستويات الطلبة من مناهج مطورة وأنشطة مساندة وبيئة مدرسية مناسبة ضمن سياسة تطوير التعليم في كافة المراحل التعليمية، بفضل الدعم والمساندة التي تجدها الوزارة من قيادة بلدنا العزيز.

وأضاف الوزير أن التعليم في مملكة البحرين قطع شوطاً كبيراً بفضل جهود الزملاء في الميدان التربوي الذين يتعاملون بمهنية للارتقاء بالمستوى العام للتعليم، منوهاً بالدور الذي يلعبه أولياء الأمور في دفع أبنائهم لمزيد من التفوق في التحصيل الدراسي.
ومن جانبهم عبّر الطلبة وأولياء أمورهم عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يعكس حرص وزارة التربية والتعليم على رعاية المتفوقين من كافة المسارات الدراسية، مؤكدين حرصهم على إكمال الدراسة الجامعية والتفوق فيها لخدمة مملكة البحرين على كافة الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:00 ص

      سياسة التعليم

      التفوق ليس بفضل تمديد الدوام المدرسي !! واعتقد ان السنة القادمة سترتفع نسبة التفوق بالمرحلة الاعدادية وستبرر وزارة التربية بأن التمديد المدرسي هو السبب ، كفى سياسة بالتعليم

اقرأ ايضاً