العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

طيران الخليج تطلق رحلات إضافية إلى إسطنبول ولارنكا

المحرق – شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

دشنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وكجزء من جدولتها الصيفية رحلات إضافية لإسطنبول ولارنكا لتصبح بذلك 7 رحلات أسبوعية لكل من المدينتين؛ وذلك لاستيعاب العدد المتنامي للمسافرين مع اقتراب موسم العطلات.

وعلّق القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي على زيادة الرحلات بقوله "يسعدنا أن نؤمن لمسافرينا المزيد من المرونة والخيارات في عملية حجز عطلاتهم، سواء لإجازة الصيف أو لإجازة العيد. تكتسب كل من إسطنبول ولارنكا شعبية دائمة على مدار العام وشعبية موسمية في ذات الوقت لدى مسافرينا، حيث لاحظنا استمرار الحجوزات في الاتجاهين بين هاتين المدينتين التاريخيتين من جهة، والبحرين وبقية المنطقة من جهة أخرى. نعتقد أن جدولتنا الصيفية للعام 2014 ستعزز من تجربة السفر لدى عملائنا، وذلك انطلاقاً من استراتيجية أعمالنا التي تقتضي تعزيز شبكة وجهاتنا وتحسين منتجاتنا وخدماتنا."

تستخدم شركة طيران الخليج طائرات من طراز إيرباص A320-ER في تسيير رحلات إلى مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول ومطار لارنكا الدولي؛ حيث يحتوي هذا الطراز من الطائرات والذي صمم خصيصاً لشركة طيران الخليج بالاعتماد على ملاحظات المسافرين على مقصورتين، واحدة لدرجة الصقر الذهبي بمقاعدها الـ 14، وأخرى للدرجة السياحية بمقاعدها الـ 96. هي الطائرة الوحيدة من نوعها في العالم التي تحتوي على السرير الجوي المسطح، بالإضافة إلى أحدث تقنيات الترفيه الجوي التي تحتوي على مئات القنوات.

وتمتلك طيران الخليج موقعاً ريادياً في الشرق الأوسط بتشغيلها لواحدة من أكبر شبكات الوجهات الإقليمية التي تشتمل على أكثر من رحلة واحدة يومياً إلى أكثر من 10 مدن إقليمية. كما تؤمن الناقلة الوطنية ربطاً ممتازاً للمسافرين من تركيا وقبرص إلى الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا، مما يلبي حاجات المسافرين الراغبين في زيارة المنطقة سواء للعطلات أو للأعمال.

 

التالي هو الجدول الجديد لرحلات إسطنبول:

 

أيام الرحلات

وقت الوصول

مطار الوصول

وقت المغادرة

مطار المغادرة

رقم الرحلة

الأثنين والأربعاء والأحد

13:55

إسطنبول

09:45

البحرين

GF043

الأثنين والأربعاء والأحد

18:55

البحرين

15:00

إسطنبول

GF044

الأربعاء والخميس والجمعة والسبت

01:05+1

إسطنبول

20:55

البحرين

GF045

الأربعاء والخميس والجمعة والسبت

05:50

البحرين

01:55

إسطنبول

GF046

 

والتالي هو الجدول الجديد لرحلات لارنكا:

 

أيام الرحلات

وقت الوصول

مطار الوصول

وقت المغادرة

مطار المغادرة

رقم الرحلة

يومياً

13:05

لارنكا

09:35

البحرين

GF941

يومياً

17:10

البحرين

13:50

لارنكا

GF942

 

* جميع الرحلات بالتوقيت المحلي لبلد الوصول

 

تمت زيادة الرحلات إلى لارنكا من 5 رحلات أسبوعية إلى رحلة واحدة يومياً، وذلك بإضافة رحلات يومي الأثنين والجمعة تقلع في الساعة 0:35 صباحاً بتوقيت البحرين. أما الرحلات إلى إسطنبول، فتمت زيادتها من 5 إلى 7 رحلات أسبوعية، وذلك بإضافة رحلات يومي الأربعاء والسبت تقلع من البحرين في الساعة 20:55 مساءً. ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم على الموقع الإلكتروني للناقلة www.gulfair.com أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737 أو لدى أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو مكاتب مبيعات وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:49 ص

      الى الاخ العزيز ماهر

      تحية طيبه اليك ، متى تفتحون الخط المباشر الى شيراز ؟ ضاقت بنا الامل ، سمعنا كم مرة انه من المفروض يفتح الخط في منتصف مايو لكن لم ترا النور ، افيدنا رجاءا .

اقرأ ايضاً