العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين: لا تأخير في إعلان نتائج «الهندسة»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

18 يونيو 2014

قال رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين وممثل كلية الهندسة طلال السهلي، إن المجلس تواصل مع الأقسام المعنية في كلية الهندسة بعدما تم نشر مجموعة أخبار صحافية تفيد باحتمال تأخر إعلان نتائج امتحانات الفصل الثاني نظراً لما تم في الأسبوع الماضي من إغلاق بعض المباني التي تشغلها كلية الهندسة في جامعة البحرين، مشيراً إلى أنه حصل على تطمينات بأن لن يكون هناك أي تأخير في إعلان النتائج.

وأوضح السهلي أن الأقسام الأكاديمية أفادت بأنه حدث تأخير في بعض العمليات الخاصة بالتصحيح والرصد، بلغت أربعة أيام خلال هذه الفترة، إلا أن أساتذة الأقسام المعنية يبذلون حالياً جهداً مضاعفاً للانتهاء من علميات التصحيح ورصد الدرجات، بحيث يتم إعلان النتائج في الوقت المحدد.

وأشاد بالتعاون الذي تبديه إدارة جامعة البحرين، وأساتذتها في تذليل جميع الصعوبات والعقبات التي تحول دون إعلان النتائج في وقتها المحدد، وبما يقوم به أساتذة كلية الهندسة من جهد في هذا الإطار، وللتفهم الذي يبدونه حيال هذا الوضع الطارئ.

في الوقت نفسه، ناشد رئيس مجلس الطلبة الجهات المعنية الإسراع في مباشرة إنشاء مبنى كلية الهندسة في حرم جامعة البحرين في الصخير، ليتسنى لطلبة هذه الكلية التي تعتبر من أعرق كليات الجامعة، أن يكونوا ضمن الجسم الطلابي للكليات الأخرى في الحرم نفسه، وحتى يكونوا في جوٍّ علمي وعملي وطلابي مناسب.

العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً