العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

محمد بن مبارك ينوّه بدور «البحرين الخيرية» في بثّ مناخ التكافل

سمو نائب رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس وأعضاء جمعية البحرين الخيرية
سمو نائب رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس وأعضاء جمعية البحرين الخيرية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، أهمية الدور الخيري لجمعية البحرين الخيرية في خدمة المجتمع البحريني وتعزيز الشراكة المجتمعية وبثّ مناخ التكافل والتعاون الجماعي المثمر من خلال قنوات العمل الخيري المؤسسي، منوّهاً إلى حاجة المجتمع لمثل هذه الأعمال الخيرية والتطوعية، التي تعد قيمة إنسانية وسلوك حضاري يساهم في بناء وتنمية المجتمعات، مضيفاً أن العمل الخيري التطوعي لا ينمو إلا في مجتمع متقدم ثقافياً وحضارياً حيث يعي أبناؤه مسئولياتهم تجاه الآخرين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الأربعاء)، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين الخيرية مبارك جاسم كانو، والنائب الأول لرئيس مجلس الإدارة توفيق عبدالرحمن المؤيد، والأمين العام للجمعية حسن إبراهيم كمال، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة حيث قدموا دعوة لسموه لرعاية المؤتمر الخيري الذي ستقيمه الجمعية العام المقبل.

وأشار سمو نائب رئيس مجلس الوزراء إلى أن الجمعيات الخيرية هي من أهم مؤسسات المجتمع المدني لأنها تعنى بحاجات الإنسان الإساسية وتساهم في تحقيق التنمية الشاملة.

من جانبهم شكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين الخيرية سموه على ترحيبه وعلى ما توليه الحكومة من اهتمام ورعاية وتشجيع لكافة المؤسسات والجمعيات الخيرية التطوعية، مؤكدين أن الجمعية ستواصل مسيرتها الخيرية في المساهمة بتنمية المجتمع البحريني.

العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً