العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

تأييد تغريم متهم بضرب شقيقتيه

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، على متهم بالاعتداء على شقيقتيه وإتلاف سيارة أخيه، بقبول الاستئنافين شكلاً، وفي الموضوع بخصوص الاعتداء على شقيقتيه برفضه، وتأييد الحكم المستأنف وتغريمه 100 دينار، وبإلغاء الحكم الخاص بالثانية والقاضي بتغريمه 50 ديناراً، وحكمت ببراءته مما نسب إليه.

وتعود تفاصيل القضية إلى أنه وبسبب كثرة المشاكل المستمرة بين المتهم وأهله، تفاجأت شقيقتاه بدخوله عليهما الغرفة، وأخذ ملابسهما وأغراضهما الشخصية ورماها في حاوية القمامة، واعتدى عليهما بالضرب بواسطة «قدْر طعام»، والاعتداء عليهما بالضرب ودفعهما، فأصيبت إحداهما في ركبتها وساقها، وأضافت المجني عليهما أنه قام بكسر جدار دورة المياه بآلة كهربائية، والآن لا يمكنهما استخدامه.

أما المتهم فقال إنهم مريضون نفسياً ومصابون بالهلوسة، ويدّعون عليه هذه الادعاءات.

وبخصوص تفاصيل القضية الثانية، يتضح منها أنه بعد خروج المتهم غاضباً من المنزل في أحد الأيام قام بإتلاف سيارة أخيه، عبر قيامه بخدشها من الأمام.

فوجّهت له النيابة العامة أنه اعتدى على سلامة جسم كل من المجني عليهما دون أن يفضي الاعتداء إلى مرضهما أو عجزهما عن أعمالهما الشخصية مدة تزيد على 20 يوماً، وفي الثانية أنه أتلف المنقول المملوك للمجني عليه شقيقه بأن قام بخدش السيارة المبينة الوصف والنوع والقيمة.

العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً