العدد 4301 - الإثنين 16 يونيو 2014م الموافق 18 شعبان 1435هـ

خسائر كبيرة بانهيار سقف منزل «آيل» بالسنابس... ولا إصابات

أنقاض المنزل عقب انهيار السقف
أنقاض المنزل عقب انهيار السقف

أدى انهيار سقف منزل عائلة بحرينية يوم أمس الإثنين (16 يونيو/ حزيران 2014) بقرية السنابس، إلى أضرار متفرقة بعدد من الأجهزة الالكترونية والأثاث، واقتصرت الأضرار بالمنزل على المادية فقط ولم تسجل أية إصابة بشرية فيه.

إلى ذلك، قال أحد أفراد العائلة لـ «الوسط» إن المنزل مدرج ضمن المنازل الآيلة للسقوط منذ مدة، إلا أن الملف بقي كما هو ولم يتم هدمه وإعادة بنائه من جديد، وكان من المفترض أن يتم وضع الخرسانة على السقف في ملحق بالطابق الأعلى للمنزل، إلا أنه لم يتحمل، وتهاوى بشكل كبير، والحمد لله أن الأضرار اقتصرت على المادية فقط».

من جهته، قال عضو مجلس المنطقة محمد عبدالله: «إنه ومنذ تحويل ملف المنازل الآيلة للسقوط إلى وزارة الاسكان، لم يعد بمقدورنا نحن، أعضاء المجالس البلدية، غير مناشدة وزارة الاسكان متابعة تلك الحالات عن كثب، بالاضافة إلى مطالبتنا وزارة البلديات بالتحرك الفوري لانتشال أفراد العائلة من الخطر المحدق بهم في هذا المنزل المتهاوي والمعرَّض للسقوط في أية لحظة، كما حصل يوم أمس ولله الحمد اقتصرت الأضرار على المادية فقط».

العدد 4301 - الإثنين 16 يونيو 2014م الموافق 18 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:43 م

      تعليق

      نتمنى من المعنيين متابعه هالملف الخطير الله يكوون في عون هالناس

    • زائر 3 | 7:09 ص

      على قولة المثل الشعبي الله لا غير علينا الحال

      على قولة المثل الشعبي الله لا غير علينا الحال بعد افضل من غيرنا فلوسنا تنسرق والأراضي والبحار وثروة هذا البلد تنسرق من قبل متنفذين وهو يقول الله لا يغير علينا الحال بعد احسن من غيرنا يقارن دول الخليج بالهند وسيرلانكا وهو مستأنس .

    • زائر 2 | 3:46 ص

      الحمد لله على السلامة

      الحمد لله على سلامتهم اولا ،، ومنزلنا ايضا معرض للسقوط ، وعلى الرغم من كل اللجان التي حضرت للمعاية الا ان احد لم يحرك ساكن ، والبنوك ما تعطينا قروض تكفي نبنية والمعاشات يادوب تكفي اكل وشرب ،، تقريبا معضم منطقة كرانة اتعاني ،، ياريت الوسط اتابع هالموضوع مع الوزارات المعنية

    • زائر 1 | 2:13 ص

      ما اكثر البيوت الآيلة للسقوط في بحريننا الغنيه بالنفط

      الحمد لله على السلامة معظم البيوت الايلة الى السقوط في اي لحطة بتنهار على اصحابها فعلى المعنيين العمل على اخذ الإجراءات اللازمة لذلك. ..

اقرأ ايضاً