العدد 4301 - الإثنين 16 يونيو 2014م الموافق 18 شعبان 1435هـ

«طيران الخليج» تعيد رحلاتها إلى مطار أثينا الدولي

مسئولو الناقلة والمطار يقيمون احتفالاً بمناسبة إعادة الرحلات إلى مطار أثينا
مسئولو الناقلة والمطار يقيمون احتفالاً بمناسبة إعادة الرحلات إلى مطار أثينا

احتفلت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - أمس (الإثنين (16 يونيو/ حزيران 2014) بمعاودة خدماتها إلى أثينا في حفل أقيم بمطار البحرين الدولي بهذه المناسبة حضره أعضاء الإدارة التنفيذية لطيران الخليج، وإدارة شئون الطيران المدني، وشركة خدمات مطار البحرين، ومديرية شرطة مطار البحرين الدولي، والإدارة العامة لأمن المنافذ، وقسم الهجرة والجوازات، وجهاز الأمن الوطني بمطار البحرين الدولي، إضافة إلى المسافرين على متن الرحلة الافتتاحية إلى العاصمة اليونانية.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم: «يسعدنا تعزيز عملياتنا في أوروبا مع إعادة خط أثينا إلى شبكة وجهاتنا اليوم؛ وخصوصاً مع تعافي الاقتصاد اليوناني حالياً. ونتوقع أن تجذب أحدث وجهاتنا المسافرين من البحرين ومن منطقة الخليج العربي، ليس فقط كوجهة سياحية بل أيضاً كوجهة أعمال تربط بين اليونان ودول المنطقة. وتأتي إضافة أثينا إلى شبكة وجهاتنا تطبيقاً لاستراتيجيتنا الرامية إلى إضافة وجهات العالم الرئيسية إلى شبكة وجهات الناقلة».

وستسير طيران الخليج أربع رحلات أسبوعياً إلى أثينا باستخدام طائراتها من طراز إيرباص A320-ER؛ حيث يحتوي هذا الطراز من الطائرات على مقصورتين، واحدة لدرجة الصقر الذهبي بمقاعدها الـ 14، وأخرى للدرجة السياحية بمقاعدها الـ 96. الطائرة المصممة خصيصاً لطيران الخليج بالاعتماد على ملاحظات المسافرين، هي الطائرة الوحيدة من نوعها في العالم التي تحتوي على السرير الجوي المسطح، إضافة إلى أحدث تقنيات الترفيه الجوي التي تحتوي على مئات القنوات.

العدد 4301 - الإثنين 16 يونيو 2014م الموافق 18 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:17 ص

      الخبر السعوديه

      الف الف مبروك والمزيد المزيد من التقدم يا طيران الخليج والى الامام حلق يا صقر الذهبي..

اقرأ ايضاً