العدد 4300 - الأحد 15 يونيو 2014م الموافق 17 شعبان 1435هـ

النعيمي يبحث طرح برامج الدكتوراه في قضايا الطب مع «الكلية الأيرلندية»

وزير التربية والتعليم خلال لقائه رئيس الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا
وزير التربية والتعليم خلال لقائه رئيس الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا

الوسط - محرر الشئون المحلية 

15 يونيو 2014

بحث وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي ماجد النعيمي مع رئيس الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا ديكلان ماغي والوفد المرافق، الخطط المستقبلية التي ستقوم بها الجامعة، بما في ذلك طرح برامج في الدكتوراه تركز على البحث العلمي في القضايا الطبية التي تهم المنطقة، والعمل على إنشاء المرافق الرياضية الخاصة بالكلية، والتي سيتم الاستفادة منها أيضاً في تدريب الطلبة الموهوبين في المجال الرياضي، بالتعاون مع مركز رعاية الطلبة الموهوبين.

وأكد وزير التربية والتعليم اهتمام مجلس التعليم العالي بتشجيع ودعم الجامعات من أجل الارتقاء بمخرجات التعليم. ومن جانبهم أشاد وفد الكلية بالاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، والاستراتيجية الوطنية للبحث العلمي واللتين أقرهما مجلس التعليم العالي في اجتماعه الأخير، وتم وضعهما بالتنسيق مع بيوت الخبرة العالمية بهدف وضع خارطة طريق للارتقاء بالتعليم العالي والبحث العلمي في مملكة البحرين، منوهين بالتعاون الذي تجده الكلية من قبل مجلس التعليم العالي.

حضر اللقاء الأمين العام لمجلس التعليم العالي رياض يوسف حمزة، والرئيس التنفيذي للكلية كاثال كيلي، وعميد كلية الطب والعلوم الطبية هناه مجي، والقائم بأعمال رئيس جامعة البحرين الطبية سمير العتوم.

العدد 4300 - الأحد 15 يونيو 2014م الموافق 17 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً