العدد 4298 - الجمعة 13 يونيو 2014م الموافق 15 شعبان 1435هـ

روحاني يعد منتخب بلاده بمكافأة في حال وصوله لدور الثمانية بمونديال البرازيل

وعد الرئيس الإيراني حسن روحاني منتخب بلاده لكرة القدم المشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل بمكافأة في حال وصل الفريق إلى دور الثمانية.

وقال روحاني خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت (14 يونيو / حزيران 2014) موجها حديثه إلى اللاعبين:"إذا أهديتمونا أخبار سارة بتقدمكم فسنفعل نحن أيضا الشئ نفسه معكم".

وتابع روحاني قائلا إنه على الرغم من الضائقة الاقتصادية في البلاد "فإنني سأعمل على أن نجمع لكم الأموال بأي طريقة".

واضاف روحاني أن الشعب لا ينتظر من الفريق معجزة لكن على الفريق أن يعرف أن الملايين من المشجعين الإيرانيين سيتابعون مبارياته بكل اهتمام "وربما كانت الفرق الأخرى أقوى، لكن كل ما نريده هو أن نراكم تقاتلون".

تفيد التوقعات بتدني فرص المنتخب الإيراني باجتياز الدور الأول من المونديال وذلك نظرا لقوة الفرق الثلاثة في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب إيران كلا من نيجيريا و الأرجنتين والبوسنة والهرسك.ويخوض المنتخب الإيراني أولى مبارياته في المونديال بعد غد الاثنين أمام منتخب نيجيريا وسيواجه نظيره الأرجنتيني في 21 حزيران/يونيو الجاري وسيلتقي منتخب البوسنة والهرسك في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

كان المدير الفني للمنتخب الإيراني البرتغالي كارلوس كيروش أكد في تصريحات قبل أيام قليلة أنه يرغب فى اطلاق وصف"الخاسر"على فريقه في كأس العالم بالبرازيل وقال كيروش للصحافة الإيرانية في مقر الفريق في ساو باولو "الناس تتحدث هنا كما لو أن هناك ثلاث منتخبات فقط في مجموعتنا، ولكن الوضع ليس بمثل هذا السوء، لأننا قد نستغل سوء التقدير هذا في مصلحتنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:45 ص

      خخخخ

      ايران.االى دور الثمانية ??? نكتة

    • زائر 1 | 9:15 ص

      محرقي بحريني

      على الاقل هل المرة وجهت الثروات الايرانية لوجهتها الصحية بدل ماتضخون أموالكم في دعم الديكتاتوريات في العالم ومنها الدعم اللامحدود لبشار في قتل شعبة ودعمكم للاحزاب الارهابية مثل حزب الله الذي يقاتل الشعب السوري من أجل تثبيت أركان نظام بشار الاسد

اقرأ ايضاً