العدد 4298 - الجمعة 13 يونيو 2014م الموافق 15 شعبان 1435هـ

قرعـــــــة متوازنـــــة لبطولـــــة " ناصـــــر7 " الرمضانية

العوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبحضور مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي ومحافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وممثلي الشركات الراعية والفرق المشاركة أقيم حفل قرة بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضاية لكرة القدم (ناصر 7) مساء أمس الأول بنادي ضباط الأمن العام والتي ستقام منافساتها في الفترة من 2 حتى 20 من شهر يوليو المقبل.

وشهد حفل القرعة مشاركة نجوم الكرة الخليجية أبرزهم النجم الدولي الاماراتي عمر عبدالرحمن (عموري) واللاعب السعودي عبده عطيف ولاعب المنتخب الكويتي أحمد عجب.

وألقى مدير المكتب الاعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة " ناصر7" توفيق الصالحي كلمة رحب خلالها بالضيوف ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، وأشار إلى أهمية الحدث الكروي المقبل في نسخته السابعة، مستعرضاً دور البطولة في إتاحة الفرصة للشباب البحريني بالمنافسة الكروية.

وقال الصالحي :" أعرب عن إعتزازي الكبير بالثقة التي أولاها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لي برئاسة اللجنة التنفيذية للبطولة التي تقام للسنة السابعة على التوالي، والتي ساهمت في إثراء منظومة كرة القدم البحرينية من خلال إفساح المجال للاعبين الغير مسجلين في قيود الاتحاد البحريني لكرة القدم لممارسة اللعبة والتنافس الشريف الذي يضفى طابعاً مميزاً للبطولة".

وأضاف :" منذ اللحظة الاولى التي تجسدت فيها فكرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإقامة بطولة كروية، إستقطب الحدث إهتمام جميع أركان اللعبة في البحرين واستطاعت المسابقة خلق تنافس نوعي بين الشباب البحريني، بالاضافة إلى إكتشاف العديد من المواهب الكروية التي قدمت إضافة مميزة للأندية البحرينية والمنتخبات الوطنية، وذلك من أهم المكتساب التي تحققت، ونتطلع في البطولة المقبلة أن تقدم الوجوه التي من شأنها مواصلة مسيرة كرة القدم في البحرين".

وقدم الصالحي شكره الوافر إلى الجهات الحكومية والخاصة التي ساعمت بدعم البطولة، مشيراً إلى دور المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية والاتحاد البحريني لكرة القدم الذي سيساهم في تحقيق النجاح الكبير للبطولة السابعة، كما قدّم الشكر لجميع الفرق المشاركة في المسابقة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأوقعت قرعة بطولة " ناصر7 " فريق الزلزال في المجموعة الثانية التي ضمت إلى فرق المراكز الشبابية وميناتيليكوم وجووول، بينما ترأس فريق فيكتوريوس المجموعة الاولى التي جاء فيها فرق نوماس وأحلام بتلكو ومونديال السيارات، وضمت المجموعة الثالثة فرق فور إيفر، النوايف ، قلعة الرفاع، بابكو، بينما ضمت المجموعة الرابعة فرق الفخار، الريم العقارية، المصيف، فاست لينك.

وأوضح مدير البطولة حسن إسماعيل نظام المسابقة، حيث يتأهل الفريقان الاول والثاني عن كل مجموعة إلى دور الثمانية، مشيراً إلى تصنيف الفرق إلى أربعة مستويات مع الاخذ بعين الاعتبار النتائج التي تحققت في النسخة السابقة من البطولة، وهي المعايير التي جرت عليها عملية سحب القرعة التي ساهم فيها نجوم الكرة الخليجية.

كما بين حسن إسماعيل أن البطولة ستخضع لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتم تطبيق اللوائح المعمول بها في لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم، وستقام جميع المباريات على ستاد البحرين الوطني وستاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

واشتمل حفل القرعة على فقرات فنية قدمتها الفرقة الموسيقية للأمن العام ولاقت إستحسان الحضور، كما تم عرض فيلم وثائقي يحاكي تاريخ البطولة ويستعرض أهم المحطات التي شهدتها في النسخ الستة الماضية، وعرض أسماء الشركات الراعية والجهات الخاصة الداعمة للمسابقة.

وألقت الشاعرة الطفلة حصة الحوسني قصيدة جميلة بهذه المناسبة تفاعل معها بشدة الحضور وقصيدة أخرى في حب البحرين، كما تم تقديم أغنية تراثية خاصة بمناسبة الإحتفال بالقرقاعون

في نهاية الحفل قام مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة صالح بن هندي ومحافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بتكريم اللاعبين عمر عبدالرحمن وعبده عطيف وأحمد عجب، بالاضافة إلى تكريم الرئيس التنفيذي لشركة هاتريك الرياضية عبدالله الحمدان.

وقد قامت القناة الرياضية بنقل الحدث على الهواء مباشرة على القناة الرياضية الأولى بتعليق الإعلامي فواز العبدالله .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً