العدد 4297 - الخميس 12 يونيو 2014م الموافق 14 شعبان 1435هـ

القائد العام يتفقد جهوزية وحدات قوة دفاع البحرين

القائد العام متفقداً إحدى وحدات قوة الدفاع
القائد العام متفقداً إحدى وحدات قوة الدفاع

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح أمس (الخميس)، بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين، وذلك للاطلاع على جهوزيتها.

واطلع القائد العام، خلال اللقاء، على عدد من المنظومات والآليات الحديثة التي تضمها تلك الوحدات، واستمع إلى إيجاز عن برامج التطوير والوقوف على ما وصلت إليه خطط الإعداد والتدريب بتلك الوحدات، بالإضافة إلى جهوزيتها واستعداداتها العسكرية والإدارية.

وأكد أن الجهود مسخرة لتوفير كل الإمكانيات العسكرية والإدارية لمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، في ظل توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأشار إلى أن تلك الجهود ستؤول على قوة الدفاع تقدماً وتطوراً على مختلف الأصعدة القتالية، مشدداً على أن قوة دفاع البحرين تعمل دائماً على تحقيق أولوية الالتزام بمتطلبات الريادة العملية والجودة العلمية على مختلف الأصعدة والمستويات.

وأشار إلى أن استمرار قوة دفاع البحرين للارتقاء بخطط وبرامج الإعداد والتدريب، يأتي من أجل مواكبة التطور الكبير الحاصل في نظم الأسلحة القتالية والمعدات العسكرية عبر السبل كافة، حيث يتم تجهيز كل أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة وفق أعلى المستويات وبما يتواكب مع التطور المستمر في مختلف المجالات القتالية والإدارية، وتهيئة المنشآت الحديثة، والتخطيط الأمثل لبرامج الإعداد والتدريب والتأهيل الاحترافي للضباط، وضباط الصف، والأفراد وبأعلى المستويات، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في سبيل القيام بالواجب المقدس في الذود عن ثرى الوطن.

وأوضح أن مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين لا تألو جهداً في سبيل الرقي بمستويات الأعداد والتدريب وتأهيل كل منتسبيها وبما يلبي الطموح المنشود ويكون عند مستوى الثقة الملكية.

العدد 4297 - الخميس 12 يونيو 2014م الموافق 14 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً