العدد 4297 - الخميس 12 يونيو 2014م الموافق 14 شعبان 1435هـ

«VIVA» و«انتركونتيننتال ريجنسي» يوقعان شراكة استراتيجية لـ 3 سنوات

الوتيد مصافحاً كوث بعد توقيع الاتفاقية - تصوير أحمد آ حيدر
الوتيد مصافحاً كوث بعد توقيع الاتفاقية - تصوير أحمد آ حيدر

أعلنت كل من شركة «VIVA» البحرين، و«انتركونتيننتال ريجنسي» البحرين، أحد الفنادق الخمس نجوم، توقيعهما اتفاقية شراكة استراتيجية مدتها ثلاث سنوات.

وستصبح «VIVA» بموجب الاتفاقية، شريك الاتصالات الحصري لـ»انتركونتيننتال ريجنسي» البحرين، من حيث توفيرالخدمة المخصصة للوصول إلى الإنترنت بسرعات عالية للأجهزة الثابتة والمتنقلة للفندق وجميع نزلائه.

وقع الاتفاقية، المدير العام الإقليمي للبحرين والكويت لمجموعة فنادق انتركونتيننتال مايكل كوث، والرئيس التنفيذي لشركة «VIVA» البحرين عليان الوتيد، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الطرفان في انتركونتيننتال ريجنسي البحرين.

من جانبه، عبر الوتيد عن سرور «VIVA»، بأن تكون «شريك الاتصالات الحصري بانتركونتيننتال ريجنسي البحرين، عبر شبكتها الآمنة والمضمونة الجودة للفندق ونزلائه»، لافتاً إلى أن الاتفاقية ستتيح تبادل المنتجات والخدمات، وستوفر الفرصة لتقديم أفضل معايير الخدمة للزبائن.

من جهته، قال كوث: «نؤكد سعادتنا بحضور المؤتمر الصحافي، وأود أن أؤكد ما ستحققه الاتفاقية من إنجازات متزايدة لطرفيها»، موضحاً «تعد الاتفاقية حجر الأساس الذي سيوطد العلاقة بينا وبين شركة «VIVA»، وصولاً إلى تحقيق المزيد من التعاون البناء في المستقبل، كما تعكس التزامنا المستمر بتقديم الأفضل دائماً على الصعيدين المحلي والإقليمي»، واصفاً توقيع الاتفاقية بـ»أنها خطوة للأمام نحو تنفيذ استراتيجيتنا التي تهدف إلى التعاون المشترك مع «VIVA» البحرين».

وأضاف «ننتهز الفرصة، لنعلن حصولنا على شهادة الامتياز من (Trip Advisor) للعام الثالث على التوالي، انطلاقاً من إيماننا بأن الشراكة الاستراتيجية ستدعم التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات ذات الصلة».

العدد 4297 - الخميس 12 يونيو 2014م الموافق 14 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً