العدد 4296 - الأربعاء 11 يونيو 2014م الموافق 13 شعبان 1435هـ

العصفور: تطور جهود توعية المجتمع من مخاطر المخدرات يضاعف "قوة المكافحة"

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور أن تطور جهود ورسائل توعية المجتمع بمختلف فئاته من مخاطر المخدرات يضاعف قوة المكافحة.

وقال أنه من المبشر جدا ما تشير إليه الإحصاءات من انخفاض حالات الوفاة بسبب الإدمان من عشر حالات في العام ٢٠١٠ إلى حالتين في العام الجاري ٢٠١٤، وأن ذلك يؤكد نجاح الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بناء على توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في خصوص جهود الضبط والسيطرة وتأهيل المدمنين لممارسة دورهم الوطني وادماجهم في المجتمع.

جاء ذلك في مهرجان أقامته المحافظة الشمالية بمجمع سار عصر اليوم الخميس (12 يونيو/ حزيران 2014) بعنوان :"يدا بيد ضد آفة المخدرات" إحياء لليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من شهر يونيو من كل عام بالتعاون المحافظة الشمالية ممثلةً في إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ممثلة في إدارة مكافحة المخدرات، ومستشفى الطب النفسي وإدارة الشئون الصحية والاجتماعية بوزارة الداخلية، كما شارك مستشفى البحرين التخصصي بجناح للفحوصات الطبية للجمهور.

وعبر العصفور عن سعادته بما شاهده من مشاركات ولاسيما اللوحات التشكيلية التي شارك بها مرضى وحدة المؤيد لعلاج وتأهيل مدمني الكحول والمخدرات والتي كشفت طاقات إبداعية رائعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً