العدد 4296 - الأربعاء 11 يونيو 2014م الموافق 13 شعبان 1435هـ

وزير الصناعة يؤكد دعم الحكومة لكافة خطوات إنعاش الحركة الاقتصادية والتجارية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو دعم الحكومة وتشجيعها المستمر لكافة الخطوات والمبادرات الهادفة إلى إنعاش الحركة الاقتصادية والتجارية في البلاد، مشيراً إلى التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة المستثمرين من داخل البحرين وخارجها لتعزيز الحركة الاقتصادية واستقطاب المزيد من المشاريع التي تصب في هذا الجانب.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح محلات "تمرية" بالمنطقة الدبلوماسية في المنامة، حيث كان في استقبال الوزير فهد السعد صاحب المحل وعددٍ من المستثمرين ورجال الأعمال من البحرين والمملكة العربية السعودية، إلى جانب عددٍ من المسئولين بوزارة الصناعة والتجارة .

وخلال جولته بالمحل والإطلاع على ما يقدمه من أنواع متميزة من الحلويات، حيث أكد السيد فهد السعد بأن هذا المحل سيكون بداية لعدد من الفروع التي سيتم تدشينها في بعض المناطق الأخرى، مشيراً إلى أن الشركة الأم تتطلع إلى تقديم الأفضل من المنتجات الفاخرة من الحلويات التي ترضي جميع الأذواق.

وبهذه المناسبة أعرب وزير الصناعة والتجارة عن إشادته بالمستوى المتميز للمحل الذي يحتوي باقة وتشكيلات مختلفة من أنواع التمور و الحلويات، مثنيا في الوقت ذاته على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص بالبحرين وحرصه الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمتنوعة التي ترضي جميع الأذواق، كما لفت إلى حرص الوزارة على دعم وتشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكافة المؤسسات الاقتصادية في البلاد .

وفي المقابل أعرب فهد السعد عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الموقرة في سبيل دعم ومساندة القطاع الخاص البحريني بما يسهم في تنشيط القطاع التجاري المحلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً