العدد 4296 - الأربعاء 11 يونيو 2014م الموافق 13 شعبان 1435هـ

وزير الأشغال يبحث مع النائب بومجيد المشاريع الخدمية في سادسة العاصمة

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال عصام عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة النائب عبدالرحمن بومجيد ممثل الدائرة السادسة في محافظة العاصمة، بحضور مدير ادارة تخطيط وتصميم الطرق كاظم علي عبداللطيف.

وفي بداية اللقاء أشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس النواب في رصد ومتابعة كل الأمور المتعلقة بإحتياجات أهالي مناطقهم من مشاريع وخطط ومقترحات تعزز مفهوم الشراكة في العمل الوطني مشيداً بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال وأعضاء المجلس النيابي، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يندرج ضمن التواصل والتنسيق مؤكداً حرص الوزارة على تقديم خدماتها لجميع المواطنين بكافة المناطق من خلال برامج مرحلية لإنجاز العديد من الخدمات والمشروعات.
وخلال اللقاء طلب النائب بومجيد تحسين منافذ منطقة أم الحصم عبر استملاك بعض الأراضي لفتح طرق ومنافذ اضافية لتسهيل انتقال الاهالي داخل المنطقة وبالأخص بالقرب من المشروع الاسكاني الذي يتم بناءه حالياً.
وأفاد الوزير بأن الوزارة تقوم بالتنسيق مع الدوائر الحكومية الأخرى لوضع هذه المقترحات موضع التنفيذ.
كما أستعرض الوزير بعض مشاريع تطوير البنية التحتية للمنطقة من تخطيط وتطوير وصيانة الطرق وتوفير مواقف للسيارات ورفع مستوى السلامة المرورية فيها.
وفي ختام اللقاء تقدم النائب عبدالرحمن بومجيد بخالص الشكر والتقدير لوزير الاشغال وكافة المسئولين على تعاونهم المستمر مع المجلس النيابي، واستجابتهم لإحتياجات المواطنين والمقيمين، ومن جانبه أشاد وزير الاشغال بجهود النائب الملموسة في نقل احتياجات المواطنين والمقيمين بمنطقة ام الحصم إلى كافة المسئولين ومتابعته الشخصية لتلك الاحيتاجات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً