العدد 4296 - الأربعاء 11 يونيو 2014م الموافق 13 شعبان 1435هـ

وزارة الخارجية تعلن عن إرشادات حول السفر في "تويتر"

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت وزارة الخارجية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن مجموعة إرشادات تتعلق السفر، باللغتين العربية والانجليزية، والتي تهدف إلى التوعية بأهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة في السفر تزامناً مع موسم الصيف وقضاء الإجازات والسفر، وذلك بوسم "هاش تاق" #إرشادات السفر.

وذكرت وزارة الخارجية أن على الراغبين في قضاء موسم سفر ناجح إتباع إرشادات السفر العامة والالتزام بأنظمة الدول المراد زيارتها، وأنه ينبغي تجنب السفر إلى الدول والمناطق المضطربة لما قد يشكله ذلك من خطر على سلامة الأرواح.
وشددت على ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة عن الجهات الأمنية للدول المراد زيارتها، ونصحت بعدم الاقتراب من المناطق التي تشهد تجمعات واضطرابات وتظاهرات تخل بالأمن أثناء قضاء موسم السفر.
وأكدت على ضرورة التأكد من صلاحية جواز السفر بحيث يكون صالح لمدة لا تقل عن ستة شهور.
وللإطلاع على المزيد من الإرشادات بالإمكان تصفح الحساب الخاص لوزارة الخارجية وقائمة حسابات البعثات الدبلوماسية لمملكة البحرين على شبكة التواصل الاجتماعي التويتر bahdiplomatic@ . كما انه في حالات الطوارئ و طلب المساعدة بإمكان المواطنين البحرينيين المتواجدين في الخارج الاتصال مباشرة بالوزارة على هاتف رقم 17227555 او أرقام هواتف البعثات الدبلوماسية المدرجة على الموقع الالكتروني لوزارة الخارجية www.mofa.gov.bh





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً