العدد 4296 - الأربعاء 11 يونيو 2014م الموافق 13 شعبان 1435هـ

العوجان: «المطاحن» قادرة على تلبية احتياجات شهر رمضان

منتجات شركة البحرين لمطاحن الدقيق
منتجات شركة البحرين لمطاحن الدقيق

أكد رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لمطاحن الدقيق عبداللطيف العوجان، قدرة الشركة وإنتاجها على تغطية أية زيادة في الطلب خلال شهر رمضان المبارك، وأن لديها مخزوناً من القمح يصل إلى 21 ألف طن من القمح.

وأشار العوجان إلى أن الشركة، تنتظر في الوقت ذاته، شحنة من القمح الألماني بواقع 30 ألف طن، جرى التعاقد عليها وستصل إلى البحرين خلال شهر يوليو/ تموز المقبل، في إطار حرص الشركة على توفير الأمن الغذائي في البحرين.

وذكر أن استهلاك الطحين للمخابز الآلية والشعبية المستفيدة من الدعم الحكومي والتي يتم تحديد حصصها من الطحين بنوعيه (0) و (2) زنة 50 كيلوجراماً من قبل وزارة الصناعة والتجارة، يقدر بنحو 4.500 طن شهرياً، إضافة إلى طحين الحلويات والسوبريم والسوبر سوبريم والبريد أند رول، منبهاً إلى أن المنتجات الأخيرة يزداد الطلب عليها خلال شهري شعبان ورمضان.

ونوه بما ستطرحه الشركة خلال شهري شعبان ورمضان، والبالغ نحو 1.100 طن من منتجات الطحين الأخرى في السوق المحلي، ولفت إلى أن الشركة بدأت في هذا العام في تجهيز السلة الرمضانية خلال فترة قياسية لتكون متوافرة في النصف الأول من شهر شعبان بما يقارب 12 ألف سلة رمضانية، سيكون نصيب الجمعيات والصناديق الخيرية منها 7.500 سلة رمضانية.

وأوضح العوجان أن إدارة الشركة تقوم بجهودها من أجل تنفيذ الخطة الإنتاجية بشكل طبيعي لتلبية حاجة السوق من كل المنتجات في شهر رمضان.

العدد 4296 - الأربعاء 11 يونيو 2014م الموافق 13 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:42 ص

      الادارة

      الادارة من المدير واللي تحتة مشحونة فساااااد في جميع النواحي ..في التوظيف والترقيات والصرف والخ...بس المدير والمدراء اللي تحتة بيجيهم يوم من حوبة الموظفين والعمال

    • زائر 2 | 12:03 ص

      عمال الشركة يعملون بأخلاص .

      عمال الشركة يعملون بأخلاص وعلى هذا تم منع الاأفر تايم. عنهم والتضيف عليهم .

اقرأ ايضاً