العدد 4295 - الثلثاء 10 يونيو 2014م الموافق 12 شعبان 1435هـ

سلمان بن ابراهيم يؤكد التفاف آسيا حول منتخباتها المشاركة في مونديال البرازيل

ساوباولو – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلتفاف القارة الآسيوية حول منتخباتها المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقبلة في البرازيل وذلك تجسيداً لروح الوحدة والتكافل التي تسود بين أسرة الكرة الآسيوية،وتأكيداً على تطلعاتها بحضور متميز في الحدث الكروي العالمي الكبير.

وشدد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أن النسخة القادمة من كأس العالم تمثل إختباراً حقيقياً للمنتخبات الآسيوية من أجل إظهار التطور المتنامي في مستوياتها الفنية مشيراً إلى أن إحرازها نتائج إيجابية سيسهم في تعزيز مكانة القارة الآسيوية على ساحة الكرة العالمية.

وفي دلالة رمزية على دعم الأسرة الآسيوية لمنتخباتها في كأس العالم قام الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بتسليم أعلام الإتحاد الآسيوي التذكارية إلى كل من : رئيس الإتحاد الإيراني علي كفشيان ورئيس الإتحاد الياباني كونيا دايني ورئيس الإتحاد الكوري الجنوبي تشون مون-غيو، ونائب رئيس الاتحاد الأسترالي بريان شوارتز ، وذلك في على هامش أعمال إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي في مدينة ساوباولو البرازيلية.

وأطمأن رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم من مسئولي الإتحادات المشاركة في المونديال على جاهزية منتخباتهم لتمثيل القارة الآسيوية في الحدث الكروي العالمي الكبير ، معرباً عن ثقته بقدرة تلك المنتخبات على عكس الصورة المشرقة عن مستوى كرة القدم الآسيوية.

من جانبهم أبدى مسئولو الإتحادات الكروية في كل من : اليابان وكوريا الجنوبية وإيران واستراليا تقديرهم لدعم ومساندة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة معربين عن تطلعهم لتحقيق منتخباتهم النتائج الأيجابية التي تلبي طموحات أسرة كرة القدم في القارة الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً