العدد 4295 - الثلثاء 10 يونيو 2014م الموافق 12 شعبان 1435هـ

اتحاد ألعاب القوى وفاست لينك يحتفيان بالشيخة حصة بنت إبراهيم

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفت شركة فاست لينك والاتحاد البحريني لألعاب القوى يوم أمس بالشيخة حصة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة مشاركتها الناجحة في اجتياز كافة مراحل جولة سباق الرجل الحديدي التي أقيمت في جزيرة لانزاروتي بإسبانيا، وذلك بحضور الرئيس الفخري لاتحاد ألعاب القوى الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة ، ونائب رئيس اتحاد ألعاب القوى محمد عبداللطيف جلال ، ومدير عام شركة فاست لينك عبدالرحيم الدلاور.

وأشاد الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة بإقامة حفل التكريم ودعم شركة فاست لينك، مشيراً بأن ذلك ليس بغريب على الشركة التي دخلت سوق الرعاية الرياضية بقوة وكان لها حضور فاعل بمعظم الفعاليات والمسابقات المحلية بهذا الموسم، مؤكداً بأن حرص الشركة على دعم الرياضة والرياضيين يجسد وعيها بأهمية دعم الحركة الرياضية في المملكة لينعكس ذلك بشكل إيجابي على مخرجات الرياضة البحرينية ونتائجها بمختلف المحافل الخارجية.

ومن جانبه، أكد مدير عام شركة فاست لينك عبدالرحيم الدلاور أن دعم الشركة للرياضيين يعد واجباً وطنياً، مشيراً إلى أن رعاية الأبطال والمواهب الرياضية هو نهج راسخ لدى الشركة وستستمر في تقديم كافة أشكال الدعم للأندية والاتحادات الوطنية لتساهم في الارتقاء بمسيرة العمل الرياضي والشبابي.

وأضاف الدلاور أن الشيخة حصة بنت إبراهيم آل خليفة تستحق هذا التكريم مشيدا بروح الاصرار والمنافسة العالية اللتان اتسمت بهما طوال مراحل السباق متمنيا لها كل التوفيق والسداد في السباقات القادمة.

وبدورها ثمنت الشيخة حصة بنت إبراهيم هذا التكريم من قبل اتحاد ألعاب القوى وشركة فاست لينك، مشيدة بدعم الشركة على وجه الخصوص لكافة الفعاليات الرياضية في المملكة ودعمها المتواصل للحركة الرياضية، مشيرة إلى أن هذا التكريم سيكون بمثابة الدافع لها نحو تحقيق أفضل النتائج والمستويات في مسابقات الرجل الحديدي القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً