العدد 4295 - الثلثاء 10 يونيو 2014م الموافق 12 شعبان 1435هـ

اللجنة التنفيذية تجتمع بمندوبي الفرق للكشف عن تفاصيل البطولة

العوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت اللجنة التنفيذية لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم (ناصر 7) بمندوبي الفرق وذلك بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتم خلال الاجتماع الإتفاق على كافة الأمور المتعلقة بتنظيم البطولة، واستعراض جدول المباريات ومواعيدها، كما تم الاتفاق على الموقع الذي سيحتضن قرعة البطولة في نسختها السابعة وذلك مساء يوم الجمعة (13 يونيو / حزيران 2014) الجاري بنادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.

وتم اعتماد نادي الضباط التابع للأمن العام ليكون مسرحاً لاستضافة مراسم حفل قرعة النسخة السابعة من منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة (ناصر 7) وذلك بتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما تم استعراض اللوائح للفرق والتوجيهات قبل اعتماد أسماء اللاعبين والألوان لجميع الفرق واعتماد الجدول النهائي ومواعيد انطلاق المباريات، وقد نقل رئيس اللجنة التنفيذية مدير المكتب الاعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة توفيق الصالحي تحيات سموه لمندوبي الفرق وامنياته لهم بالتوفيق خلال النسخة السابعة وتحقيق أفضل النتائج، مؤكداً لهم أن سموه حريص على متابعة جميع استعدادات البطولة من أجل الوصول بها لأفضل المستويات وأعلى درجات النجاح واستعدادات جميع الفرق المشاركة.

وأكد الصالحي لمندوبي الفرق على الأهمية الكبيرة التي باتت تحتلها هذه البطولة الكروية السنوية والدور الاعلامي الذي جعلها من البطولات المتميزة وكان أحد أبرز أسباب نجاحها واستمراريتها، كما تم الاطلاع على مقترحات الفرق من قبل مندوبيها وتم التعرف على كافة احتياجاتها لضمان نجاح البطولة.

وسوف تنطلق بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم في الثاني من شهر يوليو المقبل (الخامس من شهر رمضان الكريم) وتستمر حتى 20 من يوليو.

وتسعى اللجنة المنظمة لبطولة ناصر 7 لاقامتها في أجواء مثالية وتسعى من خلالها لتوفير كافة أسباب النجاح للبطولة من الناحية الادارية والفنية التنظيمية والوصول بها إلى الأهداف التي وجدت من أجلها والتي تشكل فرصة مواتية لالتقاء الشباب البحريني والتواصل معهم واعطاء الفرصة والمجال للمنافسة الشريفة والأخوية ومشاركة النجوم الشابة في منافسات الدورة التي حظيت بمشاركة كبيرة من قبل الشباب البحريني المحب للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في النسخ الماضية التي تكللت بالنجاح الكبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً