العدد 4295 - الثلثاء 10 يونيو 2014م الموافق 12 شعبان 1435هـ

الماليزيون يستعدون لمتابعة مباريات كأس العالم في الساعات المبكرة من الصباح

بدأ مشجعو كرة القدم المتحمسون في ماليزيا استعداداتهم لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، والتي ستقام في الساعات الأولى من الصباح بالتوقيت المحلي لماليزيا.

وأكد جوليان تي ، الذي يشجع منتخب إنجلترا ، أنه سيلجأ إلى مشروبات الطاقة حتى يجد القدرة على الصمود لمشاهدة مباريات فريقه المفضل.

وقال تي صيحيفة "نيو ستريتس تايمز" اليوم الأربعاء (11 يونيو / حزيران 2014) : "بما أن المباريات ستقام في الساعات الأولى من الصباح ، سأحتاج لاستجماع كل طاقتي لمشاهدة فريقي المفضل وهو يلعب".

أما ونج ، وهو مدير علاقات عامة ، فقد أكد أنه لن يأخذ أي عطلات خلال كأس العالم باستثناء يوم مباراة النهائي.وقال : "بوسعي متابعة المباريات الصباحية من مكتبي ، لذا فإنني لن أحتاج لأخذ أي أيام عطلة أخرى".

ولكن العديد من الناس الآخرين يفضلون مشاهدة المباريات في الأماكن العامة التي توفر الصحبة.

ويشير أحد البائعين في محل بقالة أنه وأصدقائه ادخروا ما يكفي من الأموال لمشاهدة المباريات في ساحات المطاعم. ويقول البائع الذي يشجع منتخب إنجلترا أيضا :"أحب شعور الاحتفال مع الجماهير .. بوسعك أن تشعر بحيوية الناس".

ويستعد أصحاب المطاعم لاستقبال الجماهير الغفيرة عندما تنطلق منافسات المونديال نهاية الأسبوع ، وذلك رغم عرض المباريات في الساعات الأولى من اليوم.

وأكد شاهين شان /26 عاما/ الذي يملك مطعم "أبادي كافيتيريا" بضاحية بيتالينج جايا أنه سيضع شاشتي عرض عملاقتين حتى يتمكن الزبائن من الاستمتاع بمشاهدة المباريات.

وأوضح شاهين أن مطعمه يشتهر بتجمع جماهير الكرة الإنجليزية فيه مثل مشجعي مانشستر يونايتد أو تشيلسي إلى جانب مشجعي فريق برشلونة الأسباني العملاق.

من ناحية أخرى ، تسعى السلطات الماليزية لتقييد أنشطة المراهنة غير القانونية خلال فترة بطولة كأس العالم بالبرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً