العدد 4295 - الثلثاء 10 يونيو 2014م الموافق 12 شعبان 1435هـ

الشيخ عبدالله بن راشد يرعى افتتاح خيمة مونديال 2014 غدا

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية محافظ المحافظة الجنوبية، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ، تفتتح في تمام الساعة السابعة مساء غدا الخميس خيمة مونديال كأس العالم لكرة القدم الذي سينطلق بالبرازيل، والتي ستقام بالتعاون بين اللجنة الأولمبية البحرينية وشركة "إتش آند إتش" للتسويق بمنتجع العرين.

واعدت اللجنة الأولمبية والشركة حزمة من البرامج والمسابقات الرياضية المصاحبة للعرس الكروي في الخيمة المونديالية التي ستقام برعاية شركة فاست لينك (الراعي الماسي)، ومنتجع العرين الذي كان له دور بارز في إطلاق المشروع وتدشين الخيمة من خلال المستشار عيسى فقيهي، بالإضافة إلى عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وأكدت مديرة شركة "إتش آند إتش" للتسويق مايا نصيف بأن الخيمة المونديالية ستكون بمثابة ملتقى رياضي لجميع الأسرة الرياضية في مملكة البحرين من مسئولين رياضيين و لاعبين ومدربين وإداريين وحكام يمثلون مختلف الاتحادات الرياضية سيتم دعوتهم رسمياً من خلال اللجنة الأولمبية التي سيكون لها مكان خاص في الخيمة طوال المونديال.

وأضافت نصيف بأن الرياضيين سيكونون على موعد مع السحب على الكثير من الجوائز القيمة مثل الهواتف النقالة، تذاكر سفر، إيجار سيارات لفترة محدودة، إقامة بمنتجع العرين، والعديد من الجوائز الأخرى التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً، كما اكدت عزم اللجنة المنظمة لاستقطاب عدد من نجوم الكرة المحلية والخليجية لحضور الخيمة المونديالية.

وأكدت بأن الهدف من الخيمة هو لم شمل الشباب البحريني الرياضي، وإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الرياضيين للتجمع حول سقف واحد والإستمتاع بمباريات كأس العالم، مشيرة إلى أن الخيمة ستكون مفتوحة طوال فترة المونديال.

وأوضحت نصيف أن اللجنة المنظمة ستصدر ملحق رياضي بالتعاون مع صحيفة الوطن وبرنامج تلفزيوني بالتعاون مع قناة البحرين الرياضية سيسلط الضوء على الفعاليات والأنشطة التي ستقام في الخيمة المونديالية، معربة عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع مختلف الشركات الراعية وعلى رأسهم شركة فاست لينك، بالإضافة إلى اللجنة الأولمبية البحرينية التي تعتبر شريك أساسي وفاعل في تنظيم الفعالية باعتبارها المظلة الحاضنة لكل الاتحادات الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً