العدد 4295 - الثلثاء 10 يونيو 2014م الموافق 12 شعبان 1435هـ

مدافع كوستاريكا هاينر مورا يغيب عن المونديال بسبب الاصابة

تم استبعاد مدافع منتخب كوستاريكا هاينر مورا من قائمة الفريق المشارك في كأس العالم 2014 بالبرازيل، التي تنطلق غدا الخميس، وذلك بسبب إصابته بتمزق في وتر اخيل (العرقوب) بالقدم اليمني.

وتقرر أن ينضم المدافع ديف ميري /26 عاما/ لمنتخب البلاد التي تقع في أمريكا الوسطى، بديلا لزميله المصاب، حيث ينتظر أن يصل إلى مقر بعثة الفريق في وقت لاحق اليوم الاربعاء (11 يونيو / حزيران 2014) بمدينة سانتوس، بولاية ساو باولو البرازيلية.

وقال أدريان جوتيريز، مسؤول المنتخبات الوطنية باتحاد كرة القدم في كوستاريكا: "يعاني مورا من تمزق دقيق في وتر اخيل بالقدم اليمني، وهو ما يبدد أي فرصة لمشاركته في كأس العالم".

وأضاف جوتيريز: "تلقى مورا ضربة في حصة تدريب الصباحية أمس الثلثاء، وازداد الالم بقوة في المساء.. قررنا اجراء بعض الاختبارات، وهكذا كانت النتيجة".

وقال طبيب الفريق، فلاديمير بايدلا ، إن الاصابة "لن تحتاج لجراحة".

وكان منتخب كوستاريكا أضطر إلى الاستغناء عن مهاجمه الفارو سابوريو من القائمة الاولية للفريق المشارك في "البرازيل 2014" بسبب إصابة في القدم.ويعد الفريق الذي يطلق عليه "تيكوس" الاضعف ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات قوية سبق لها الفوز بكأس العالم، وهي أوروجواي وايطاليا وانجلترا.

ويخوض منتخب كوستاريكا أول مباراة له في المونديال أمام أوروجواي يوم السبت المقبل في مدينة فورتاليزا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً