العدد 4294 - الإثنين 09 يونيو 2014م الموافق 11 شعبان 1435هـ

«الإسكان» تعلن عن بناء مشروع إسكاني جديد بـ «رابعة الشمالية»

قال الوكيل المساعد لمشاريع الإسكان بوزارة الإسكان سامي بوهزاع: «إن الوزارة بصدد بناء وحدات سكنية بمشروع إسكاني جديد في الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة»، مشيراً إلى أن الوزارة بصدد بناء 5 بيوت إضافية في مجمعات مختلفة بالبديع.

جاء ذلك خلال قيام الوكيل بزيارة تفقدية للمشروع الإسكاني بمجمع 552 بالبديع يوم السبت (7 يونيو/ حزيران 2014)، حيث بحث مع عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية جاسم الدوسري احتياجات الدائرة الرابعة، واستعرضا مشكلة توصيل شبكة مجاري البيوت الإسكانية بمجمع 552 مع شبكة المجاري العامة بالبديع، كما ناقشا مشكلة تجمع مياه الغسل أمام بعض المنازل بالمجمع.

وتفقد الوكيل المساعد سير بناء المحلات التجارية بالمشروع الإسكاني بمجمع 552، كما تفقد سير العمل ببناء بيوت الإسكان الجديدة بمجمع 555 والذي شارف على الانتهاء، حيث لم يتبقّ سوى توصيل المنازل بالكهرباء.

العدد 4294 - الإثنين 09 يونيو 2014م الموافق 11 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:33 م

      صح النوم يانائبة

      صح النوم يانائبة محافضة العاصمة ...مانشوف لج حركة ولى نسمع لج حس عن طلبات الناس الاسكانية في العاصمة كل النواب تتحرك للمواطنين الا انت ياهجرس .. همسة بعد بترشحين نفسج مرة ثانية !!!

    • زائر 2 | 12:45 ص

      كلنا مواطنين

      ليش المشاريع الاسكانية تنفذ لفئة دون الاخرى؟
      كلنا مواطنين
      لماذا الطائفية في توفير السكن؟
      طفشنه من الانتظار
      المدينة الشمالية كل يوم يتبخر منها جزء
      الله على الظالم

    • زائر 1 | 11:48 م

      المشروع الاسكاني الخامس في البديع

      هذا المشروع الاسكاني الخامس يقام في البديع!!والدراز مشروعا واحدا فقط اما بني جمرة والقرية فمجموع المشاريع الاسكانية بهما صفر؟نعم صفر ولا غرابة ذلك بالرغم ان الدراز وبني جمرة اكثر كثافة من البديع؟؟

اقرأ ايضاً