العدد 4292 - السبت 07 يونيو 2014م الموافق 09 شعبان 1435هـ

وزير الصناعة يتفقد عدداً من الأسواق استعداداً لشهر رمضان

أسواق جلف مارت
أسواق جلف مارت

قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، أمس السبت (7 يونيو/ حزيران 2014)، بزيارة ميدانية إلى كل من أسواق المنتزة وأسواق جلف مارت، بالمحرق، من أجل الوقوف على آخر مستجدات وتطورات الأسواق المحلية، وذلك في ظل استعدادات الأسواق لشهر رمضان المبارك.

وأطلع مدير التسويق بأسواق المنتزه عاصم المير، الوزير على سير الحركة بالمحل ونسب العرض والطلب، إضافة إلى المستجدات المتعلقة بالأسعار والعروض الترويجية التي تقدمها أسواق المنتزه بشكل مستمر، مشيراً إلى دور هذه العروض والتي تشمل مختلف السلع مع التركيز على السلع الغذائية الأساسية كالأرز والسكر والزيوت في الترويج للسلع وتعزيز حركة البيع والتسهيل على المستهلكين عبر تقديم أفضل الصفقات لهم.

من جانب آخر، أطلع مدير الفرع بأسواق جلف مارت وسيم أحمد، الوزير على مرافق المحل وأقسامه المختلفة وكميات المواد المتوافرة، والتي يزداد الطلب عليها في شهر رمضان المبارك، حيث أكد مسئولو الأسواق حرصهم على تنظيم العروض الترويجية بشكل مستمر لجذب المستهلكين.

بدوره، أشار فخرو إلى حرص الحكومة على متابعة المستجدات كافة في الأسواق وتعزيز عملية تواصل المستهلكين مع الجهات المعنية بالوزارة، لافتاً إلى أهمية تعاون المستهلكين مع إدارة حماية المستهلك في عملية التبليغ عن المخالفات التي قد تبرز في السوق وخصوصاً في حالات الغش والتواطؤ والاحتكار كون القانون يجرم هذه المخالفات ويرصد لها عقوبات صارمة.

فخرو لدى زيارته أسواق المنتزه
فخرو لدى زيارته أسواق المنتزه

العدد 4292 - السبت 07 يونيو 2014م الموافق 09 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:23 ص

      نعم

      يجب تقنين الاسعار في البرادات الصغيرة لانها تقصب الظهر اكثر من الهايبر ماركت

    • زائر 1 | 12:46 ص

      ليش

      ليش ما راح السوق المركزي هالمره ، شارد من الحر وراح المجمعات ابرد، والتجار لاعبين لعبتهم في رفع الاسعار والوزير ولا على باله إلا التصوير وبس

اقرأ ايضاً