العدد 4292 - السبت 07 يونيو 2014م الموافق 09 شعبان 1435هـ

داداباي رئيساً لمجلس إدارة الجمعية البحرينية الهندية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

07 يونيو 2014

عقدت الجمعية البحرينية الهندية اجتماعها العمومي السنوي في مقر الجمعية، وجددت الثقة لرئيس مجلس الإدارة محمد داداباي، في حين تم اختيار عبدالنبي الشعلة رئيسياً فخرياً للجمعية. ويضم مجلس إدارة الجمعية الجديد كلاً من آر. ك. داماني نائباً للرئيس وفي. ك. توماس أميناً عاماً وبي اس بالوسوبرامنيام أميناً للمال، وعضوية كل من محمود صوفي وإبراهيم الأمير وعبدالله محمد جمعة وجواد الحواج وزهرة طاهر ونيفين مغشياني وفيجي بالور.

وقال محمد داداباي: «أشكر كل أعضاء الجمعية على الثقة بالمجلس الجديد وأشيد بالجهود الكبيرة التي قام بها مجلس الإدارة السابق خلال الدورة الماضية». وأكد الأعضاء في اجتماعهم السنوي على زيادة تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية مع جمهورية الهند وخاصة في ظل العلاقات المتينة بين البلدين بفضل الزيارات التي قام بها كل من جلالة الملك وسمو ولي العهد».

وأضاف داداباي «تتمثل مهمة الجمعية في تكملة الجهود الكبيرة التي تقوم بها كل من وزارة الصناعة والتجارة التي قامت بجهود حثيثة في بلورة العلاقات بين البلدين إلى مشروعات وبرامج واتفاقيات مشتركة وكذلك الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس التنمية في ترويج الفرص الاستثمارية في البحرين. سنعمل جاهدين في تعزيز هذه الجهود الحكومية».

العدد 4292 - السبت 07 يونيو 2014م الموافق 09 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً