العدد 4290 - الخميس 05 يونيو 2014م الموافق 07 شعبان 1435هـ

وزير الحقوق : نجاح سمو الشيخ ناصر في قيادة المؤسسة ساهم في تجويد العمل الخيري والشبابي

المنامة - وزارة شئون حقوق الأنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

أبلغ وزير شؤون حقوق الانسان صلاح علي عبدالرحمن، الأمين العام للمؤسسة بنقل تحياته وتقديره لرئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيين سموه ممثلا شخصيا لجلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، ومؤكدا الوزير على أن نجاح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة المؤسسة وشؤون الشباب كان له أبلغ الأثر في مسيرة العمل الإنساني والشبابي مما ساهم في تجويد العمل الخيري والشبابي ومأسسته بشكل ويعد مفخرة في الداخل والخارج.

جاء ذلك خلال استقباله الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى وذلك في مكتب الوزير بمقر الوزارة في مرفأ البحرين المالي.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بمصطفى ، ومشيدا الوزير بالدور الكبير الذي تضطلع به المؤسسة الخيرية الملكية في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية لتقديم الرعاية المتميزة للأيتام والأرامل والمواطنين ذوي الحاجة للدعم والمساعدة الخيرية من المؤسسة.

وخلال الاجتماع أطلع مصطفى الوزير على تجربة المؤسسة الخيرية الملكية في العمل الخيري والإنساني وجهودها في تقديم المساعدات للمحتاجين من الايتام والأرامل والمواطنين في البحرين وإغاثة المنكوبين في الدول والصديقة والمشاريع الانسانية التي تشرف عليها المؤسسة حيث أكد الوزير ان العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة بدعم القيادة يصب في تعزيز أنبل مبادئ حقوق الإنسان لتوفير الحياة الكريمة وحفظ كرامة الإنسان وتحقيق الاستقرار النفسي والاسري.

من جهته، أشاد مصطفى بالجهود التي تبذلها وزارة شؤون حقوق الإنسان أجل إنجاز المهمات الوطنية والاختصاصات الدستورية المسندة إليها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:16 ص

      يا وزير الحقوق

      ثمة جثة لمواطن شهيد لا زالت تقبع ل 50 يوما في ثلاجة الموتى دون دفن.. هل سمعت بها؟

اقرأ ايضاً