العدد 4290 - الخميس 05 يونيو 2014م الموافق 07 شعبان 1435هـ

ميرزا يفتتح مؤتمر القادة الإقليمي لمعهد المحاسبين الهندي بالبحرين ودول مجلس التعاون

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين علي ميرزا بفندق كراون بلازا أمس الخميس (5 يونيو/ حزيران 2014) مؤتمر القادة في مجال المحاسبين القانونيين "Cost Accounting" والذي ينظمه معهد المحاسبين القانونيين الهندي فرع البحرين ودول مجلس التعاون وذلك بحضور سفير جمهورية الهند لدى المملكة موهان كومار، وبمشاركة اكثر من 120 محاسب قانوني من البحرين والسعودية والامارات وقطر وايضاً من الهند.

واستهل الوزير حفل الافتتاح بكلمة ومحاضرة استعرض فيها التحديات التي يواجهها المحاسبون القانونيون في مهنتهم في مسئولياتهم في كبرى الشركات وبحسب التدرج الوظيفي مستعرضاً سيرته المهنية في هذا الشأن بحسب تدرجه سابقاً في شركة نفط البحرين (بابكو) والتي قضى فيها فترة 40 سنة من متدرب الى الوصول الى منصب الرئيس التنفيذي للشركة ولاحقاً توليه مسئولياته كوزير في حكومة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء خلال فترة 12 سنة الماضية.

وتطرق الوزير الى الدور المتغير للمحاسبين بحيث يساهمون في اتخاذ القرار ووضع الاستراتيجيات والحوكمة، كما استعرض أهم القيم التي يجب ان يتمتع بها المحاسبون والالتزام التام بتلك القيم طوال فترة خدمتهم في المؤسسات.

وقد حضر حفل الافتتاح كبار المسئولين في عدد من الشركات المحلية بالاضافة الى المهتمين بشئون المحاسبة القانونية في هذا المجال وطلبة الجامعات المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً