العدد 4290 - الخميس 05 يونيو 2014م الموافق 07 شعبان 1435هـ

«الداخلية» تخرّج 103 مشاركين في دورات تدريبية بالوزارة

الخريجون المشاركون في الدورات التدريبية
الخريجون المشاركون في الدورات التدريبية

أقيم صباح أمس (الخميس) بنادي ضباط الأمن العام، حفل تخريج 103 من المشاركين في مجموعة من الدورات التدريبية التي نظمتها إدارة الموارد البشرية، وذلك تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية اللواء خالد سالم العبسي.

وأشار وكيل وزارة الداخلية إلى أن تنظيم مثل هذه الدورات المتخصصة يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تنفذها وزارة الداخلية في مجال رفع كفاءة منتسبي الوزارة من ضباط وأفراد وموظفين مدنيين، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الشخصية والوظيفية بما يحقق مستويات الأداء المطلوبة، وتحقق التميز الوظيفي الذي نصبو إليه، وذلك من خلال تنفيذ واختيار الدورات وفق أهم المبادئ والقواعد العملية المطبقة في مجال العمل الحديث.

وأعرب العبسي عن شكره وتقديره لجهود إدارة الموارد البشرية في اختيار الدورات والبرامج التدريبية التي يحتاجها العاملون بوزارة الداخلية، مؤكداً أن الوزارة وبتوجيه من وزير الداخلية مستمرة في دعم الخطط والبرامج التدريبية التي ترسخ سياسة التطوير والتحديث التي تنتهجها، حاثاً المشاركين على بذل المزيد من الجهود المخلصة والاستفادة من هذه الدورات في مجال عملهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم خدمة للبحرين.

من جانبه، ألقى الوكيل المساعد للموارد البشرية المقدم عادل عبدالله أمين، كلمة أشاد فيها بتوجيهات وزير الداخلية ودعم وكيل وزارة الداخلية نحو مزيد من التطور والتقدم والارتقاء بمستويات الأداء، موضحاً أن إدارة الموارد البشرية انتهجت سياسة التطوير والتحديث والارتقاء بمستوى الأداء لمنتسبي وزارة الداخلية، وذلك تحقيقاً لأهداف الوزارة.

وأوضح الوكيل المساعد للموارد البشرية أن البرنامج التدريبي تضمن عدة دورات، وهي أنظمة وقوانين الإجازات، الإدارة الناجحة بأسلوب الأهداف الذكية، دورة الجداول الإلكترونية، ورشة عمل أنظمة وقوانين العلاوات، مهارات تقييم أداء العاملين، تطوير الأداء والتميز في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية، والاتصالات الإدارية الفعالة.

بعد ذلك، ألقى رئيس شعبة العلاقات العامة بإدارة العلاقات العامة أحمد السليمي، كلمة نيابة عن الخريجين، أعرب فيها عن الشكر والتقدير إلى لوكيل وزارة الداخلية لدعم ومساندة كل منتسبي الوزارة، وتزويدهم بالبرامج والدورات التي تعد من أهم علوم الإدارة الحديثة، وتشتمل على كيفية وضع الخطط لتحقيق الأهداف المرجوة.

العدد 4290 - الخميس 05 يونيو 2014م الموافق 07 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:41 ص

      لا أرى في الصورة أحداً من منطقتنا.. أين تنفيذ وصية بسيوني في تمثيل كافة الشعب في الأمن؟

      «الداخلية» تخرّج 103 مشاركين في دورات تدريبية بالوزارة

اقرأ ايضاً