العدد 4288 - الثلثاء 03 يونيو 2014م الموافق 05 شعبان 1435هـ

مقتل تكفيريين اثنين واعتقال 12 في حملة أمنية بسيناء

واصل الجيش الثاني الميداني المصري اليوم الأربعاء (4 يونيو/ حزيران 2014) عملياته العسكرية في شبة جزيرة سيناء وخاصة على قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش.

وأكد شهود عيان لوكالة الأنباء الألمانية(د. ب. أ) إن قوات كبيرة من الجيش الثاني شوهدت وهى في طريقها إلى قرى جنوب رفح والعريش والشيخ زويد وقد شوهدت المصفحات والمجنزرات والطائرات العسكرية وهى تحلق في سماء المنطقة وتقوم بقصف بعض الأماكن والأهداف في تلك القرى.

وقال مصدر امني مسئول لـ (د. ب. أ) إن الجيش سوف يواصل عملياته العسكرية في سيناء إلى حين القضاء على الإرهاب تماما من الجماعات التكفيرية وتصفيتها وإعلان سيناء خالية تماما من الإرهاب.

وأضاف المصدر انه تم مداهمة عدة قرى في جنوب رفح الشيخ زويد وتم قتل عنصرين تكفيريين واعتقال 12 تكفيريا وإحراق 22 عشة واربعة منازل يستخدمها التكفيريون كقاعدة للانطلاق نحو قوات الجيش والشرطة في سيناء.

وأوضح أن سلاح المهندسين واصل عمليات البحث عن الأنفاق على طول الشريط الحدودي مع غزة وبالتعاون مع سلاح حرس الحدود وتمكن من ضبط وتدمير أربعة أنفاق جديدة صباح اليوم.

وعادت خطوط الاتصالات والهواتف المحمولة وشبكات الانترنت للعمل مرة اخرى في سيناء بعد انقطاع دام من السابعة صباحا وحتى السادسة مساء ولمدة 11ساعة متواصلة خلال اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً