العدد 4287 - الإثنين 02 يونيو 2014م الموافق 04 شعبان 1435هـ

ولي العهد: الصحافة تعزز المسئولية الواعية لأهمية الكلمة الحرة

سمو ولي العهد مستقبلاً رواد مجلسه الأسبوعي
سمو ولي العهد مستقبلاً رواد مجلسه الأسبوعي

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على التقدير لدور الصحافة الحيوي في مملكة البحرين بما يعزز حس المسئولية الوطنية الواعية لأهمية الكلمة الحرة والطرح الموضوعي الذي يضع مصلحة الوطن فوق أي اعتبار.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر الرفاع أمس (الاثنين)، مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية. وقال سموه إن دور الصحافة كداعم لعمل السلطات الثلاث والمؤسسات في الدولة منسجم مع تعزيز روح التعاون والترابط في الوطن من أجل جميع أبنائه لما تشكله صيغة التعددية في مجتمعنا من مقوم لإثراء الرأي والانفتاح الحضاري لينعكس ذلك في تكاتف الجهود الجماعية المبذولة على كل الصعد لبناء الوطن وعزته وصون هويته الجامعة.

وأعرب سموه عن تقديره للعاملين في رحاب الصحافة والإعلام ممن يلبون رسالتها السامية وهدفها السامي للإعلاء من شأن الكلمة الصادقة المسئولة وطنياً والالتزام بأسس المهنية في تشجيع نماذج النجاح والإنجاز كافة وتسليط الضوء على احتياجات التنمية والتطوير.

من جهة أخرى، استقبل ولي العهد، في مجلس سموه الأسبوعي بقصر الرفاع مساء أمس (الاثنين)، أفراد العائلة المالكة والوزراء والأعيان وأعضاء مجلسي النواب والشورى والبلديات وعدداً من رجال الدين والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية وأعضاء السلك الدبلوماسي في مملكة البحرين والشخصيات الأكاديمية والفكرية والإعلامية وعدداً من أفراد المجتمع.

العدد 4287 - الإثنين 02 يونيو 2014م الموافق 04 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً