العدد 4287 - الإثنين 02 يونيو 2014م الموافق 04 شعبان 1435هـ

«التنمية الاقتصادية» ينظم لقاءات لروّاد أعمال عالميين

نظم مجلس التنمية الاقتصادية عدداً من اللقاءات التعريفية بحضور رجال أعمال ومستثمرين أجانب، استعرض فيها ما تتميز به بيئة الاستثمار في البحرين من انفتاح وتنوع، وما يقدمه المجلس وصندوق العمل «تمكين» من خدمات للمستثمرين ورواد الأعمال.

وتأتي هذه اللقاءات، ضمن فعاليات قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي انطلقت في الأول من يونيو/ حزيران 2014، بتنظيم من شركة «تنمو»، حيث سلطت القمة الضوء على أهم الموضوعات والأجندة أمام واقع ريادة الأعمال عالمياً.

ويعكس دعم المجلس للقمة، توجهه نحو تعزيز مكانة ريادة الأعمال في البحرين باعتبارها مركزاً إقليمياً رئيسياً لريادة الأعمال والاستثمارات الخاصة بها.

وناقش رواد الأعمال والمستثمرون خلال اللقاءات التعريفية، تجاربهم في مجال ريادة الأعمال والمشروعات المرتبطة بها إلى جانب أبرز التحديات التي تواجهها إقليمياً وعالمياً والفرص المتاحة أمامها للنمو والازدهار مستقبلاً، وبحثوا بيئة ريادة الأعمال في البحرين وما تحظى به من دعم ومساندة من مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص إلى جانب أبرز المبادرات المطروحة لدعم وتمكين رواد الأعمال.

من جانبها، قالت المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بمجلس التنمية الاقتصادية فيفيان جمال: «إن هذه المناسبة توفر فرصة قيّمة للترويج لبيئة البحرين الاستثمارية، وما تحظى به من مزايا استثنائية على نطاق إقليمي وعالمي»، ونوهت إلى أن مناقشة أبرز الأجندة أمام ريادة الأعمال عالمياً يعزز من مكانة البحرين في ريادة الأعمال ويسلط الضوء على المساهمات البحرينية الخلاقة في دعم روّاد الأعمال ونسج الشراكة بينهم.

العدد 4287 - الإثنين 02 يونيو 2014م الموافق 04 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً